بوابة الموجز اليوم
محمد مجدى..يطرح أحدث أغنياته ”فين ألاقيك ” إختيار مصطفى كامل ..عضوا بمجلس المعهد العالى للموسيقى العربية د. حسين إبراهيم يكتب: لماذا تقرأ ”حول الحكم والإدارة”؟ إنطلاق المؤتمر السنوى للجمعية المصرية للصدر والتدرن مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم النجمة ”درة” كمخرجة لفيلم ”وين صرنا” هانى فرحات ..مفاجأة حفل” تامر عاشور” هدى الإتربي: تطورات شخصية دينا في «العتاولة 2» مفاجأة في دورته الثانية..تكريم الكاتب نبيل عزقلاني بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم عدداً من النماذج الملهمة في إطار مبادرة ” الأب القدوة ” بالتعاون مع مؤسسة العربي لتنمية المجتمع مصر 2000: كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي سلطت الضوء على التأثيرات السلبية للأوضاع الإقليمية غير المستقرة تكريم سلمى غريب..بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة فى دورته الثانية ضمن احتفالات وزارة الثقافة بالنصر. .” أكتوبر 73 إرادة شعب” فى ملتقى الهناجر الثقافي..الأحد المقبل

أحمد عبد العزيز :منع عرض فيلم ”الملحد”

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

أكد الفنان الشاب أحمد عبد العزيز أن توقف فيلم "الملحد" ومنع عرضه ليس حل لأن الفيلم لا يسيء لأحد أو يحرض على فكر معين بل هو مجرد عرض لفكرة التطرف الفكري، والأفكار المغلوطة عن الإسلام مثله مثل فيلم "الارهابى"الذى قدمه الفنان عادل إمام..فهل الفيلم كان يحرض على الإرهاب؟ أم كان يستعرض فكرة الإرهاب نفسها من خلال شخص ،وأيضا فيلم "الإرهاب والكباب ".

كل تلك الأفلام كانت تناقش قضايا مجتمعية, كما أن فيلم "الملحد" يشارك فيه نجوم لهم تاريخ مثل الفنان حسين فهمي والفنان محمود حميدة، وهو إنتاج السبكي الذى قدم أهم الأفلام السينمائية منها :"صاحب المقام ،كباريه ،الفرح "وغيرها من الأفلام .

وأشار إلى أنه يحترم المصنفات الفنية والرقابة على الأفلام ،ولعل منع عرض الفيلم هو خير للجميع. من ناحيه أخرى يستعد عبد العزيز للمشاركة في مسلسل إجتماعي يعرض على منصة إلكترونيه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر فيلم شارك فيه كان فيلم "المحكمة" مع الفنانه غادة عادل الذى عرض في السينما منذ عامين ومقرر عرضه على الفضائيات خلال الفترة المقبلة.