الموجز اليوم
محافظ قنا فى لقاء مفتوح مع أبناء المحافظة فى القاهرة سميحة المناسترلى:ذكرى النصر تبث روح الوطنية والفداء فى نفوس الشباب زفاف نجل محمود العدل يتألق بحضور حماقي وتامر حسني حلمى عبد الباقى..يشارك بحفل الموسيقى العربية الإثنين المقبل ملك المغرب يدعو لتعزيز الدبلوماسية البرلمانية وتضافر جهود كل المؤسسات والهيآت المغربية ملك المغرب: ملف الصحراء المغربية انتقل من مرحبة التبير إلى مرحلة التغيير الثلاثاء.. برنامج ”صباح بكره أحلى ”على قناة الصحة والجمال فى موسمه الجديد كامل الأوصاف والعدد..حفل أسطورى لهانى فرحات وأنغام فى المتحف الكبير المطربة الشابة أسما نور : أغنية ”بتمنى أنساك ”قدمتها حبا فى الفنانة ”شيرين عبد الوهاب” حققت نجاح لم أتوقعه المايسترو أحمد عويضة..يقود حفل اللبنانية ”عبير نعمة”فى مهرجان الموسيقى العربية محمد إمام.. يحضر ل مسلسل ”الكينج” للمخرجة شيرين عادل فى رمضان 2025 رنا ناصر تقدم حفل المهرجان الدولي للتعليم والثقافة IFEC ٢٨ أكتوبر

المطربة الشابة أسما نور : أغنية ”بتمنى أنساك ”قدمتها حبا فى الفنانة ”شيرين عبد الوهاب” حققت نجاح لم أتوقعه

أسما نور
أسما نور

استطاعت "أسما نور" بصوتها الشجي وأغانيها المؤثرة، أن تترك بصمة عميقة في قلوب المستمعين، صوتها الشجي وكلماتها المعبرة تجعلها واحدة من أبرز الأصوات الشابة في الساحة الفنية، ولكن، ما هي القصة وراء هذا الصوت المميز؟ وكيف بدأت رحلتها الفنية؟ نستعرض كل هذا وأكثر في حوارنا الخاص معها.

تحدثت أسما عن النجاح الكبير الذي حققته بأغنية "بتمنى أنساك" فقالت: "في البداية لم يكن ببالي أن أحقق كل هذا النجاح وهذه الأرقام، فقط كنت أغنيها حبًا في الفن، وفي الفنانة الكبيرة شيرين عبدالوهاب، لكن بعد هذه الأرقام بالتأكيد شعرت بالسعادة وتحمست لتقديم المزيد.

وأضافت، منذ صغري وأنا أحب الغناء، حتى من قبل أن اكتشف أن لدي صوتًا يمكن عرضه على الجمهور، فقد بدأت في صغري بتقليد الفنانة صباح وكنت منبهرة بها وبطريقتها لأقصى درجة، وبعدها قلدت أيضًا ذكرى وأصالة، فأنا منذ صغري أحب الغناء.

واستكملت، أول من تأثرت بهم منذ صغري هي الفنانة الكبيرة صباح، كذلك الفنانة ليلى مراد، بعدهم الست أم كلثوم، وبعدما كبرت كنت متأثرة إلى حدًا كبير بالفنانة صاحبة الصوت الملائكي أمال ماهر.

وقالت، واجهت رفض كبير في بداية مشواري، ورغم أن والدي كان يغني في وقتًا ما، إلا أني واجهت نفس الرفض لتقديم موهبتي حتى من عائلتي، لكن لم استسلم لتلك التحديات واستطعت التغلب عليها جميعها.

وعن شيرين عبدالوهاب، قالت: "تمثل لي شيرين عبدالوهاب واحدة من أهم الأصوات العربية على مدار التاريخ وأكثرهم احساسًا وعفوية، لكني كنت أتمنى أن تجمعني بها علاقة صداقة حتى استطيع أن أنصحها أن تركز في الغناء فقط وتكون أقوى مما هي عليه".

وبسؤالها عن رأيها في الديوهات الفنية، قالت: "فكرة رائعة وتضيف للفنان خبرات كبيرة، وبالتأكيد هناك الكثير من الفنانين الذي أود الغناء معهم مثل سعد لمجرد، ومحمد حماقي، وشيرين عبدالوهاب، وأمال ماهر، أشعر باختلافهم واختلاف ما يقدموه دائمًا".

وأردفت، السوشيال ميديا هي سلاح ذو حدين، فقد سهلت على الفنان التواصل مع جمهوره، ومعرفة أذواقهم ومتابعة ما يفضلوه ليقدم في النهاية ما يرضيهم، لكن هذا لا ينفي أن تأثيرها السلبي كبير أيضًا فقد فتحت الباب لتوجيه الانتقادات القاسية والغير بنائة التي ربما تهدم مشوار فني في بدايته.

وأكدت على أنها تعمل حاليًا تطوير مستواها الفني على كافة الأصعدة، سواء الاهتمام بنوع الموسيقى الذي تقدمه، أو الكلمات، أو حتى مظهرها، فكل هذه الأشياء من وجهة نظرها لابد أن تتكامل مع بعضها لتخرج فنان حقيقي.

وفي مفاجأة لمحبي "أسما نور" أكدت أنها ستطرح قريبًا أغنية "سايب قلبي لمين"، الأغنية من كلمات وألحان ابن حمدي، وتوزيع فيدرو، وتصوير ابن حمدي وفيدو، وإنتاج إيهاب سامي، ستطرح قريبًا جدًا خلال الشهر القادم.

وقالت، "الصوت عامل مهم من عوامل نجاح الأغنية، لكنه ليس كافي وحده لنجاح العمل، بل يتطلب الأمر تكاتف فريق العمل، فلا أظن أن أغنيتي كانت لتخرج بشكلٍ مشرف لولا وجود كاتب وملحن مميز مثل ابن حمدي، وموزع مميز مثل فيدرو، والتصوير الرائع الذي قام عليه ابن حمدي وفيدو، والإنتاج الذي آمن بموهبتي من المنتج إيهاب سامي، هذا هو سر نجاحي بالتأكيد".

في الختام قالت: "أتوجه بالشكر لكل من آمن بموهبتي وصوتي، وأذكر منهم أصدقائي.. فهد وهو أقرب أصدقائي ليّ وأكثر من دعمني، وأحمد كمال، وحمدي وفيدرو، وعلى الجانب الإنتاجي فأشكر إيهاب سامي لوقوفه بجانبي ومساندتي".

https://m.youtube.com/watch?v=B0sAHORvfL0&list=OLAK5uy_kK5B6HYpw3XPny7DqHCR1F89Ptq-sNeC8&index=1&pp=8AUB