الموجز اليوم
العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

المدير التنفيذي لمجموعة المساع السعودية يشيد بتنظيم مصر لمعرض ”وتريكس” لتكنولوجيا معالجة المياه

أشاد المهندس منصور بن سعود بن عمر آل ناصر المدير التنفيذي لمجموعة المساع السعودية وكيل شركة كونشار الكرواتية بفكرة تنظيم معرض وتركس لتكنولوجيا معالجة المياه والصرف الذي ينظمه القطاع الخاص والحكومة المصرية منتصف الشهر الجاري .

وأكد المدير التنفيذي لمجموعة المساع السعودية في تصريحات صحفية، أن مثل هذه المؤتمرات تطرح الأفكار الجديدة، لتحلية المياه وإعادة الاستخدام الأمثل في ظل الشح المائي الذي يعاني منه العالم أجمع مما يفرض على المجتمع الدولي التفكير في طرق جديدة لترشيد استهلاك المياه .

ومن ناحية أخرى كانت مجموعة المساع السعودية وكلاء كونشار الكرواتية عقدوا اجتماع موسع مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وزير الكهرباء ورئيس الهئية القومية لمتروا بحضور مسؤولي شركة كونشار والشريف سعود بن عمر آل ناصر رئيس مجلس إدارة مجموعة المساع والمهندس منصور بن سعود بن عمر آل ناصر المدير التنفيذي لمجموعة المساع السعودية وبحثوا سبل التعاون في مجالات مختلفة منها التصنيع والكهرباء والسكك الحديدية والمترو ومجالات اخري.

جدير بالذكر أنه تنطلق يوم 15 مايو المقبل ولمدة ثلاثة أيام فعاليات النسخة السابعة من معرض «وتركس» وهو المعرض الدولي المتخصص في مجال البنية التحتية لتنقية و تحلية المياه و معالجة مياه الصرف الصحي والصناعي والزراعي و انظمة الري المختلفة تحت شعار « الدور المستقبلي للشراكة بين القطاعين العام والخاص في توطين التكنولوجيا » بقاعات مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

ويأتي هذا الاهتمام في ظل التغيرات المناخية ورغبة القيادة السياسية و الحكومة في توطين التكنولوجيا لزيادة حجم المكون المحلي في المشروعات القومية لتنفيذ الخطة الطموحة للدولة للاستدامة و استراتيجية 2050 وهذا هو أحد أهم أهداف معرض وتركس في دورته الجديدة.

موضوعات متعلقة