الموجز اليوم
مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية ضبط 1474 مخالفة ملصق إلكترونى و449 لقائدي الدراجات النارية خلال حملات مرورية وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل 3 مصرين بالخارج لقاعة المحكمة القبض على السائق المتسبب في حادث الطريق الدائري بالمعادي

إنبى يخوض وديتين الإسبوع المقبل إستعدادا لمواجهة فاركو بالدورى

فريق إنبى
فريق إنبى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى وديتين يوم السب والأحد القادم أمام مصر للسلوم،استعداداً لمواجهة فاركو في المباراة المقرر لها يوم الجمعة 30 يونيو الجارى على إستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدورى الممتاز.

ويرغب تامر مصطفى،المدير الفني لفريق إنبى في تجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً،من خلال المباريات الودية،مستغلاً فترة التوقف الدولى بسبب انشغال المنتخب الوطنى بمواجهة غينيا المقرر لها اليوم فى الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 والمباراة الودية أمام جنوب السودان يوم 18 من الشهر نفسه.

ويحتل إنبى المركز التاسع في ترتيب جدول الدروى الممتاز برصيد 39 نقطة بعد أن خاض 31 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 6 مباريات بينما خسر 14 مواجهة وسجل لاعبوه 30 هدفاً واستقبلت شباكهم 37 هدفاً.