الموجز اليوم
مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية ضبط 1474 مخالفة ملصق إلكترونى و449 لقائدي الدراجات النارية خلال حملات مرورية وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل 3 مصرين بالخارج لقاعة المحكمة القبض على السائق المتسبب في حادث الطريق الدائري بالمعادي

مصر تهزم لبنان في كأس العالم للشباب

منتخب مصر للشباب في كرة السلة
منتخب مصر للشباب في كرة السلة

نجح منتخب مصر للشباب تحت سن 19 عامًا، لكرة السلة في تحقيق أول انتصاراته في بطولة كأس العالم أمام منتخب لبنان، بنتيجة 78-77.

التقى المنتخب المصري بنظيره اللبناني مساء اليوم السبت، في مباراة تحديد أصحاب المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر، في كأس العالم للشباب التي تستضيفها المجر خلال الفترة الحالية.

على الرغم من تأخر منتخب مصر في الفترات الثلاثة الأولى، بنتائج 23-20، 42-37، 61-53، على التوالي، إلا أنه نجح في العودة في النتيجة خلال الفترة الرابعة، التي أنهاها وأنهى اللقاء لصالحه بنتيجة 78-77.

هذا وينتظر منتخب مصر الفائز من مواجهة مدغشقر والمجر، لمواجهته غدًا الأحد في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث عشر والرابع عشر في البطولة.