الموجز اليوم
مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية ضبط 1474 مخالفة ملصق إلكترونى و449 لقائدي الدراجات النارية خلال حملات مرورية وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل 3 مصرين بالخارج لقاعة المحكمة القبض على السائق المتسبب في حادث الطريق الدائري بالمعادي

قرار جديدا من اتحاد الكرة بشأن اختيار مدربي المنتخبات

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لاختيار التشكيل الجديد للأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية مواليد 2005 و2008، خلال الفترة القادمة، بعد الانتهاء من كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة وتأهل المنتخب الأول لأمم إفريقيا.

جدير بالذكر كلف الاتحاد المصري لكرة القدم كل من حازم إمام ومحمد بركات أعضاء مجلس الإدارة بملف اختيار مدربي المنتخبات الوطنية أثناء المرحلة المقبلة، وبالفعل كان الثنائي لديهم ارتباطات مع المنتخب الأول والأولمبي.

قرار اتحاد الكرة

كما علم الموجز اليوم أن محمد بركات وحازم إمام أعضاء مجلس الإدارة كلفوا كل من روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول والبرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بمساعدتهم في اختيار مدربي المنتخبات الوطنية أثناء المرحلة القادمة، ووضع رؤية محددة وفقًا لمعايير تم وضعها، ومن بينها أن يكون المرشح لتولي تدريب المنتخب، لديه جميع الرخص التدريبية، بجانب خوضه كلاعب مباريات دولية، ولديه خبرات تدريبية.

وأن روي فيتوريا وميكالي قررا أن يكون هناك مقابلة مع المدربين المرشحين لتولي هذه الأعمار من أجل معرفة الخطة المناسبة للمدرب مع الجيل القادم للكرة المصرية وحتى يستفيد المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة.

وقالت المصادر أن الاتحاد المصري لكرة القدم يرغب أثناء الشهر القادم في أغسطس، حسم تشكيل منتخبات 2005 و2008، من أجل البدء في تكوين منتخبات جديدة.