الموجز اليوم
بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية ضبط 1474 مخالفة ملصق إلكترونى و449 لقائدي الدراجات النارية خلال حملات مرورية وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل 3 مصرين بالخارج لقاعة المحكمة القبض على السائق المتسبب في حادث الطريق الدائري بالمعادي تجديد حبس عامل قتل جارته في السلام 15 يوم على ذمة التحقيقات

أسامة خليل: دعم الأندية الشعبية مطلب قومى ولجنة الوردانى أضاعت على الإسماعيلي 60 مليون جنيه

أسامة خليل
أسامة خليل

أعرب أسامة خليل ، نجم الإسماعيلي السابق ومنتخب مصر فى جيل الثمانيات عن سعادته بعد ضمان فريق الدراويش فى بطولة الدوري العام الممتاز فى الموسم المقبل عقب تغلبه على فريق الداخلية بالأمس بهدف نظيف سجله ياو انور .
وقال خليل المتحدث الرسمي السابق بإسم النادي الإسماعيلي مع الإذاعية نجلاء حلمى فى برنامج "صباحكو رياضة" عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة، أن بقاء الفريق البرتقالي فى الدوري جاء بفضل الجماهير التى تكبدت عناء السفر مشيرا إلى أن ارتباط المشجعين الشباب بالأندية الشعبية يساعدهم على تفريغ طاقتهم فى شئ مفيد وان هبوط الاندية الشعبية سيكون له تأثير سلبي على الشباب .
وقال نجم الإسماعيلي والمصري سابقا ، ان دعم الأندية الشعبية ماديا بات مطلب قومى خاصة ان معظم خزائن هذه الأندية تعاني ماليا.
وقال المتحدث الرسمي السابق بأسم النادي الإسماعيلي ، ان مشكلة الدراويش ان معظم الإدرات السابقة قامت بتفريق الفريق من نجومه من خلال بيعهم لمواجهة الأزمات المالية ولم توفر البديل الجيد لتعويض بيع نجومه .
واكد خليل ، ان الإسماعيلي، كان يتميز طوال تاريخه إنه مفرخة للنجوم من خلال قطاع الناشئين الذى كان يقدم المواهب الواحد تلو الأخر لكن حاليا النادي بات فى الفترة الحالية يعتمد على شراء اللاعبين من الخارج بمبالغ باهظة وصلت إلى خمسة وعشرة مليون جنيه بدون ان يعود ذلك بالنفع على فريق الدراويش ضاربا مثال بصالح جمعة مؤكدا ان الإسماعيلي تحول من نادي بنافس على البطولات ويناطح الاهلى والزمالك الى فريق يصارع من اجل البقاء .
واكد المتحدث الرسمي السابق بإسم النادي الإسماعيلي، ان لجنة الوردانى ، أهدرت 60 مليون جنيه فى التعاقد مع صفقات لاتليق بأسم فريق بحجم الإسماعيلي وفى النهاية لايشاركون أو رحلو مجانا .