الموجز اليوم
تكريم نور الكاديكي بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة في دورته الثانيه د. آلاء إبراهيم تكتب:بعد فوكاك..دبلوماسية الصين مع دول الجنوب العالمى ”كان برئ” الأغنية الأكثر جدلا ل انغام فى ألبوم ”تيجى نسيب” بتوقيع نادر عبدالله محافظ قنا فى لقاء مفتوح مع أبناء المحافظة فى القاهرة سميحة المناسترلى:ذكرى النصر تبث روح الوطنية والفداء فى نفوس الشباب زفاف نجل محمود العدل يتألق بحضور حماقي وتامر حسني حلمى عبد الباقى..يشارك بحفل الموسيقى العربية الإثنين المقبل ملك المغرب يدعو لتعزيز الدبلوماسية البرلمانية وتضافر جهود كل المؤسسات والهيآت المغربية ملك المغرب: ملف الصحراء المغربية انتقل من مرحبة التبير إلى مرحلة التغيير الثلاثاء.. برنامج ”صباح بكره أحلى ”على قناة الصحة والجمال فى موسمه الجديد كامل الأوصاف والعدد..حفل أسطورى لهانى فرحات وأنغام فى المتحف الكبير المطربة الشابة أسما نور : أغنية ”بتمنى أنساك ”قدمتها حبا فى الفنانة ”شيرين عبد الوهاب” حققت نجاح لم أتوقعه

رابط النتيجة شغال.. ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2023 استعلم هنا

نتيجة الثانوية العامة 2023 الحدث الأكبر والأهم الذي ينتظره كافة الطلاب الذين خاضوا امتحانات المرحلة الثانوية، وأيضًا أولياء الأمور الذين ينتظرون بشغف كبير نتيجة مجهود أبنائهم في تلك المرحلة الهامة والفارقة في حياتهم من أجل معرفة الكلية التي تتوافق مع المجموع، ومع اقتراب إعلان النتيجة تكثف عمليات البحث عن موقع تظهر عليه النتيجة.

معلومات عنه نتيجة الثانوية العامة 2023

لكي تطمئن قلوب جميع طلاب الصف الثالث الثانوي حرصت وزارة التربية والتعليم على إعلان مؤشرات النجاح الخاصة بكل مادة في الشعبتين العلمية والأدبية حتى تهدأ قلوب الطلاب، وسوف يتم تنظيم مؤتمر صحفي من قبل الوزارة في مقرها الجديد بالعاصمة الإدارية من أجل إعلان نتيجة الثانوية العامة.
بالإضافة إلى الإحصائيات الخاصة بأسماء الأوائل في كافة الشعب ويليها ظهور النتيجة على المواقع الإلكترونية فور إعلانها في ذلك المؤتمر الذي ينتظره الطلاب بفارغ الصبر حتى يتمكن كل طالب من معرفة مستقبله.

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة من هنا

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

قد أوضحت مصادر في وزارة التربية والتعليم على أن العمل مستمر داخل كافة الوحدات الإلكترونية الخاصة بظهور النتيجة من أجل القيام بالمراجعة النهائية ورصد كافة الدرجات، مع حجب النتيجة عن بعض الطلاب الذين قاموا بمحاولات الغش أثناء تأدية الامتحانات، أو مارسوا أعمال الشغب.
وقد صرحت الوزارة بأن إعلان النتيجة سوف يكون في الساعات القليلة المقبلة بعد القيام بتسكين الدرجات للطلاب بكل دقة وعناية، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاص بهم.

رابط النتيجة شغال.. ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2023 استعلم هنا وسوف تتمكن من الحصول على نتيجتك بكل سهولة ونتمني لك كامل التوفيق والنجاح.