الموجز اليوم
العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

تعرف على موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023

اكاديمية الشرطة
اكاديمية الشرطة
القاهرة

موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023، شغل تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور على مدار الفترة الأخيرة، وهو الحفل الذي يشهده الرئيس عبدالفتاح السيسي لدفعة جديدة في كل عام.

مع بداية الدراسة في كلية الشرطة يصبح حلم التخرج لممارسة الحياة العملية من أهم أمنيات الطلاب وكذلك أولياء أمورهم، الذين ينتظرون تلك اللحظة على نار أحر من الجمر.

موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023

تقيم أكاديمية الشرطة حفل تخرج جديد لطلابها تحت إشراف وزارة الداخلية، خلال شهر أكتوبر المقبل بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول على الطريق الدائري.

أكاديمية الشرطة المصرية 2023

أكاديمية الشرطة المصرية هي واحدة من أهم الأكاديميات الأمنية على مستوى الشرق الأوسط، لتأهيل الطلاب للالتحاق بوزارة الداخلية المصرية والحصول على شهادة الليسانس في القانون والشرطة، وتخرج الطلاب منها للالتحاق بوظيفة ملازم ليكون على أتم استعداد للعمل في وزارة الداخلية.