الموجز اليوم
القبض على عامل لقيامة بإشعال النيران في أرض زراعية ملك جاره بالمنيا حبس سنة مع الشغل لمتهم في الإتجار بالمواد المخدرة بالعجوزة حزب العدل يناقش مشكلة عزبة العسكر فى أسوان بمشاركة القيادات الشعبية حزب العدل يناقش مشكلات قرية ”الكوبانية” بحضور عدد من القيادات الشعبية اليوم..إنطلاق مبادرة ” مواجهة الإلحاد بالفن وعلوم الميتافيزيقا ”للدكتورة وفاء ياديس أصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالفيوم نوال تحتفل بأغنيتها الجديدة ”ياخيبتو” بحضور محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا»

طريق السلامة.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

سيولة مرورية
سيولة مرورية

شهدت محافظة القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، سيولة مرورية في الميادين والطرق الرئيسية والمحاور العامة وإليك المناطق التي بها سيولة مرورية.


ونرصد لكم من خلال جريدة " الموجز اليوم" الحالة المرورية اليوم للتعرف على أهم الطرق والميادين العامة والمناطق التي بها مرورية في القاهرة والجيزة.

الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 3-10-2023 في محافظة القاهرة
- ميدان رمسيس
- ميدان مصر الجديدة
- ميدان العباسية
- محور النصر
- ‏كوبري أكتوبر
- ميدان رابعة العدوية
- ‏ ميدان الألف مسكن
- جسر السويس
- ميدان التحرير
-حي المعادي

الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 3-10-2023 بمحافظة الجيزة

كما شهدت محافظة الجيزة كثافات مرورية متحركة بالطرق والمحاور والميادين العامة الآتية

- ميدان النهضة
- شارع النيل السياحي
- كوبري عباس
- كوبري جامعة القاهرة
- محور عرابي
-حي المهندسين
- حي العمرانية
-شارع الطالبية
- شارع الهرم
- شارع التحرير
- شارع الدقي

تكثف الإدارة العامة للمرور، خدماتها لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة بكافة الطرق الرئيسية والميادين العامة للحفاظ على سلامة أرواح المواطنين والاستقرار الأمني ومنع وقوع الحوادث.