الموجز اليوم
العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

مصرع فتاه وإنقاذ قريبتها فى الشرقية

ارشيف
ارشيف

لقيت فتاة فى محافظة الشرقية، مصرعها، وإنقاذ قريبتها من الموت المحقق، جاء ذالك عندما اختل توازنها أثناء وقوفها على السلم وسقطت بداخله لتموت على الفور وتنجو الطفلة الأخرى.

تلقى اللواء محمد صلاح ، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى مشتول السوق المركزى بوصول فتاة فى العقد الثانى من عمرها وطفلة عامين مصابين بنزيف، وكسور متعددة وكدمات وأن الأولى لفظت أنفاسها متأثرة بإصابتها وتخضع الثانية للعلاج.

توصلت التحريات إلى أن الفتاة كانت تحمل طفلة إحدى قريباتها وتلهو معها على سلم المنزل بالطابق الثانى وأثناء ذلك اختل توازنها وسقطا الإثنين لتموت الأولى وتنجو الثانية.

تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق التى تكثيف تحريات المباحث حول الواقعة والتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.