الموجز اليوم
بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية ضبط 1474 مخالفة ملصق إلكترونى و449 لقائدي الدراجات النارية خلال حملات مرورية وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل 3 مصرين بالخارج لقاعة المحكمة القبض على السائق المتسبب في حادث الطريق الدائري بالمعادي تجديد حبس عامل قتل جارته في السلام 15 يوم على ذمة التحقيقات

الأهلى يطلب إنهاء أزمة الأجانب قبل” موقعة سيمبا” فى الدورى الأفريقي

الأهلى
الأهلى

إستقر النادي الأهلي علي سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم يوم 18 أكتوبر الجاري إلي تنزانيا بطائرة خاصة إستعداداً لمواجهة فريق سيمبا في ضربة البداية ببطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم يوم 20 من نفس الشهر،بينما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 24 أكتوبر، على أن يلعب الفائز منهما مع الفريق المتأهل من مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي وبيترو أتلتيكو الأنغولي في نصف نهائي البطولة التي تُقام للمرة الأولى هذا الموسم بمشاركة ثمان أندية أفريقية.

وفي نفس السياق، طلب الأهلي من الشركة الإيطالية المُنظمة للبطولة بإنهاء أزمة اللاعبين الأجانب الدوليين بالفريق خلال مباريات الأجندة الدولية في شهر أكتوبر لاسيما وأن الأهلي سيعاني من أزمة بسب توقيت مباراتي سيمبا وتعارضها مع الأجندة الدولية في أكتوبر ويزداد الأمر صعوبة بسبب تواجد أكثر من لاعب أجنبي من الأهلي مع منتخب بلاده في دول بعيدة عن قارة أفريقيا .

وكشفت مصادر أن خالد مرتجي المفوض من مجلس إدارة القلعة الحمراء، تواصل مع مسئولو الشركة بخصوص هذه الأزمة حيث أن منتخب تونس سيلاقي اليابان ودياً يوم 17 أكتوبر على ملعب مدينة كوبي اليابانية وهو ما يعني أن الدولي التونسي علي معلول قد ينضم للأهلي قبل مباراة سيمبا بنحو 24 ساعة فقط إذا تقرر سفره عن طريق رحلات الطيران العادية.
وأوضحت المصادر أن أزمة معلول قد تتكرر مع لاعبين أجانب أخرين في الأهلي ، منهم المالي ديانج الذي سيلعب مع منتخب بلاده مباراة ودية أمام السعودية يوم 17 من الشهر الجاري، فيما ستلعب جنوب أفريقيا ودية مع كوت ديفوار في الشهر المقبل لتتكرر نفس الأزمة مع الجناح بيرسي تاو.