الموجز اليوم
العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

محمد صلاح.. أين أنت؟

محمد صلاح
محمد صلاح


حالة من الغضب الشديد انتابت الجماهير المصرية والعربية تجاه محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد صمته التام على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

واستنكر الجمهور صمت صلاح، وعدم تعليقه على الأحداث المؤسفة منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، الذي نتج عنه فقدان الآلاف من الشعب الفلسطيني، وينتظر الجمهور أي تعليق أو فعل من محمد صلاح، على الأحداث إلا أن هذا لم يحدث حتى الآن.


بينما خرج العديد من النجوم لدعم الشعب الفلسطيني، مثل النجم تامر حسني، ومنى زكي، ودينا الشربيني، وأصالة، وغيرهم.

وفي سياق آخر ناشد الإعلامي المصري عمرو أديب، محمد صلاح هداف ليفربول، للخروج ودعم "إخوانه" الفلسطينيين، في وقت اشتدت فيه حملة الانتقادات ضده بسبب صمته عما يجري في غزة.

حديث عمرو أديب يأتي وسط تقارير إعلامية تتحدث عن أن مليون شخص ألغوا متابعتهم لصلاح، على منصة فيسبوك "بعد حملة شعبية جراء موقفه السلبي تجاه القضية الفلسطينية، وكذلك على تطبيق "اكس" إذا ألغى عشرات الآلاف متابعتهم لصلاح.

ومن هنا نود أن نوجه رسالة إلى محمد صلاح، بأن يتضامن مع القضية الفلسطينية قلبًا وقالبًا بتسليط الضوء على فلسطين عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا بأن متابعيه من كل دول العالم، مع التوضيح بالدلائل والأرقام التبرعات الكاملة التي قام بها عبر مؤسسة الهلال الأحمر .

لأننا لا نعلم خبر تبرع صلاح لجمعية الهلال الأحمر، حقيقي أم شائعة لتهدئة الجمهور الذي غضب من صمته.