الموجز اليوم
مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية ضبط 1474 مخالفة ملصق إلكترونى و449 لقائدي الدراجات النارية خلال حملات مرورية وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل 3 مصرين بالخارج لقاعة المحكمة القبض على السائق المتسبب في حادث الطريق الدائري بالمعادي

للعام الرابع على التوالي مؤسسة بلاش نستغل بعض الخيرية لخدمة المجتمع تطلق حملة أفطار صائم بمدينة العاشر من رمضان

مع دخول شهر رمضان المبارك، تقوم الجمعيات والمؤسسات الخيرية بدعم أهالينا من الأيتام والأرامل والأسر الأكثر احتياجا، وفي هذا الإطار تعمل مؤسسة "بلاش نستغل بعض" على تقديم خدماتها الإنسانية لدعم المجتمع المحلي في مدينة العاشر من رمضان، حيث بدأت المؤسسة للعام الرابع على التوالي بحملة أفطار صائم، من اليوم الأول من شهر رمضان الكريم في افطار الصائمين على الأهالي ، والأسر الأكثر احتياجًا، مثل الأيتام والأرامل والمرضى.

وأكد محمد نبيل، المؤسس لمؤسسة بلاش نستغل بعض، أن هذه الجهود جزء من التزام المؤسسة بتقديم الدعم والمساعدة للمجتمع المحلي وذلك طوال العام ضمن برنامج المؤسسة السنوي.

وأضاف نبيل، أن المؤسسة ستواصل جهودها خلال شهر رمضان المبارك، من خلال توزيع وجبات الإفطار على الصائمين وتوصيل وجبات الإفطار إلى منازل الذى يصعب عليه الإستلام من الجمعية من خلال المتطوعين ، وتقديم الدعم الطبي للمرضى من خلال صيدلية المؤسسة وتوفير العلاج والكشوفات الطبية اللازمة.

وأشار نبيل إلى أن المؤسسة تعمل على تقديم الدعم طوال العام، من خلال مبادرات مثل مطبخ الخير وتوزيع الوجبات الجاهزة ومعارض الملابس والمساعدات الطبية، بفضل الله وبفضل مساهمة المتبرعين والمتطوعين.

وختم نبيل بتوجيه الدعاء للجميع بقبول الأعمال الصالحة ودخول الفرحة والسرور على الأهالي، راجيًا من الله أن يتقبل من الجميع.