الموجز اليوم
باسم سمرة ا”نجوم إف إم”: ”العتاولة” تجربة عظيمة وكان نفسى أشارك في ”الحشاشين” أحمد كشك ل ”عيش صباحك” .. ”جودر” عمل فنى للتاريخ وفد إعلاميا باكستانيا يزور مدينة الإنتاج الإعلامي ويشيد بإمكانياتها كلوب ينافس أرتيتا وجوارديولا على جائزة أفضل مدرب في البريميرليج وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير بيلاروسيا لبحث مجالات التعاون المشترك رابطة الأندية تفاجئ إمام عاشور بهذا القرار افتتاح أول برج تبريد مياة في مصنع ارمنت للسكر بالأقصر بتكلفة ٤٠مليون جنيه تموين الشرقية :استقبلنا 500 ألف طن ونستهدف 600 الف طن وإنتاجية الفدان تخطت 22 اردب محكمة جنوب الجيزة تسلم الفنانة ”نسرين طافش” شهادة من حكم التصالح لرفع اسمها من قائمة المنع من السفر ضبط 24 طن دقيق خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة خلال 24 ساعة ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية النيابة تحقق مع موظفة بمدرسة سكبت ماءً ساخنا من شباك مكتبها على تلميذة بدون قصد بالعمرانية

نتائج قرعة أولمبياد باريس 2024… مصر في المجموعة الثالثة رفقة إسبانيا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

استدل الستار، عن نتائج قرعة بطولة أولمبياد باريس 2024، وأوقعت القرعة منتخب مصر رفقة إسبانيا ووصيف بطولة كأس آسيا في الاحتفالية المقامة حاليًا بمشاركة 16 منتخبًا بالعاصمة الفرنسية باريس.

قرعة أولمبياد باريس

وتواجد منتخب مصر في التصنيف الثالث لقرعة أولمبياد باريس وتواجد مع إسبانيا وجمهورية الدومنيكان بالإضافة إلى وصيف بطولة كأس أسيا.

مجموعات أولمبياد باريس

المجموعة الأولى: فرنسا- نيوزيلندا- الولايات المتحدة الأمريكية- الفائز من مباراة رابع آسيا أمام غينيا.

المجموعة الثانية: الأرجنتين- المغرب- ثالث آسيا- أوكرانيا.

المجموعة الثالثة: وصيف آسيا- إسبانيا- مصر- جمهورية الدومينكان.

المجموعة الرابعة: بطل آسيا- باراجواي- مالي- الكيان الصهيوني.

شهدت مراسم قرعة أولمبياد باريس، تواجد عدد كبير من نجوم كرة القدم أمثال تييري هنري المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأولمبي، وديدييه دروجبا أسطورة تشيلسي الإنجليزي، وهيرفي رينارد مدرب منتخب السيدات الفرنسي.

ووضعت اللجنة المنظمة لبطولة أولمبياد باريس 2024 منتخب مصر في التصنيف الثالث قبل سحب القرعة رفقة منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية ومالي وصاحب المركز الثالث ببطولة كأس آسيا.