الموجز اليوم
مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية ضبط 1474 مخالفة ملصق إلكترونى و449 لقائدي الدراجات النارية خلال حملات مرورية وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل 3 مصرين بالخارج لقاعة المحكمة القبض على السائق المتسبب في حادث الطريق الدائري بالمعادي

للعام الخامس على التوالي معرض ملابس مجانا ”هنفرح بفرحتك”من مؤسسة بلاش نستغل بعض بالعاشر من رمضان

المشاركين بمعرض الملابس
المشاركين بمعرض الملابس

أقامت مؤسسة "بلاش نستغل بعض" لخدمة المجتمع بمدينة العاشر من رمضان للعام الخامس على التوالي معرض الملابس الجديدة " بعنوان هنفرح بفرحتك" بالمجان لصالح الأيتام والأرامل والأسر الأكثر احتياجًا، وذلك بمقر المؤسسة بمدينة العاشر من رمضان

وأكد محمد نبيل مؤسس "بلاش نستغل بعض" أن المعرض يهدف لتخفيف العبء على كاهل الاسر
بمدينة العاشر ومساندة الأرامل والأيتام والأسر الأكثر احتياجًا، وإدخال الفرحة والسرور عليهم في عيد الفطر، مشيرًا إلى أن هذا المعرض يستهدف أكثر من ٥٠٠ أسرة من بينهم الأطفال بمختلف أعمارهم.

وأضاف: المؤسسة تحرص دائما على إدخال الفرحة والسعادة على الأطفال بحلول عيد الفطر، بإعطائهم العدايا النقدية والهدايا واللعب والملابس الجديدة.
و أن هذه الجهود جزء من التزام المؤسسة بتقديم الدعم والمساعدة للمجتمع المحلي وذلك طوال العام ضمن برنامج المؤسسة السنوي.

وأضاف نبيل، أن المؤسسة تواصل جهودها خلال شهر رمضان المبارك، من خلال توزيع وجبات الإفطار على الصائمين وتوصيل وجبات الإفطار إلى منازل الذى يصعب عليه الإستلام من المؤسسة من خلال المتطوعين ، وتقديم الدعم الطبي للمرضى من خلال صيدلية المؤسسة وتوفير العلاج والكشوفات الطبية اللازمة.

وأشارمحمد نبيل إلى أن المؤسسة تعمل على تقديم الدعم طوال العام، من خلال برامج مختلفة مثل مطبخ الخير ومعارض الملابس والمساعدات الطبية، والمساعدات العينيةوذلك بفضل الله وبفضل مساهمة المتبرعين والمتطوعين.

وأكد محمد نبيل أن فريق العمل هم شباب متطوع لعمل الخير، تجمعهم روح الفريق الواحد الذى يعمل على خدمة المجتمع المدنى،
وختم نبيل بتوجيه الدعاء للجميع بقبول الأعمال الصالحة ودخول الفرحة والسرور على الأهالي، راجيًا من الله أن يتقبل من الجميع.

موضوعات متعلقة