الموجز اليوم
القبض على ثلاثة أشقاء لقيامهم بالنصب على المواطنين بزعم توظيفهم بالقليوبية القبض على عامل لقيامة بإشعال النيران في أرض زراعية ملك جاره بالمنيا حبس سنة مع الشغل لمتهم في الإتجار بالمواد المخدرة بالعجوزة حزب العدل يناقش مشكلة عزبة العسكر فى أسوان بمشاركة القيادات الشعبية حزب العدل يناقش مشكلات قرية ”الكوبانية” بحضور عدد من القيادات الشعبية اليوم..إنطلاق مبادرة ” مواجهة الإلحاد بالفن وعلوم الميتافيزيقا ”للدكتورة وفاء ياديس أصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالفيوم نوال تحتفل بأغنيتها الجديدة ”ياخيبتو” بحضور محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك”

التحقيق مع عامل أشعل النار في محل أدوات صحية بالأزبكية

التحقيق مع عامل أشعل النار في محل أدوات صحية
التحقيق مع عامل أشعل النار في محل أدوات صحية

طلبت نيابة شرق القاهرة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في إشعال عامل النيران بمحل أدوات صحية، في منطقة الأزبكية.

وتبين أن المتهم عامل سابق داخل المحل ويوجد خلافات بينه وبين مالكه فأشعل النيران في المحل للانتقام من صاحب المحل وحرق قلبه عليه.

وتلقى قسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة بلاغا بنشوب حريق بمحل للأدوات الصحية كائن بدائرة القسم

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه عامل سابق بمحل البلاغ، له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.