الموجز اليوم
إصابة 14 شخص وإصابة إثنين في حادث تصادم ميكروباص بسيارة أخرى بالاوتوستراد القبض على ثلاثة أشقاء لقيامهم بالنصب على المواطنين بزعم توظيفهم بالقليوبية القبض على عامل لقيامة بإشعال النيران في أرض زراعية ملك جاره بالمنيا حبس سنة مع الشغل لمتهم في الإتجار بالمواد المخدرة بالعجوزة حزب العدل يناقش مشكلة عزبة العسكر فى أسوان بمشاركة القيادات الشعبية حزب العدل يناقش مشكلات قرية ”الكوبانية” بحضور عدد من القيادات الشعبية اليوم..إنطلاق مبادرة ” مواجهة الإلحاد بالفن وعلوم الميتافيزيقا ”للدكتورة وفاء ياديس أصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالفيوم نوال تحتفل بأغنيتها الجديدة ”ياخيبتو” بحضور محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا

مسن يهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بمدينة العبور

تعبيرية
تعبيرية

كانت قد باشرت النيابة العامة التحقيق مع مسن هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بمنطقة العبور، وأخلت النيابة سبيل المتهم على ذمة التحقيقات، لعدم أكتمال رواية الطفلة التى لم تكن تدري ما حدث معها تحديداً.

وبسؤال والدة الطفلة أضافت، أنها قامت بالكشف على ابنتها وأفادتها الطبيبة بأنه تم الاعتداء عليها أكتر من مرة، وبعرضها على الطب الشرعي أكد ما جاء على لسان الطبيبة، وان ابنتها تم الاعتداء عليها أكتر من مرة.

تعود الواقعة عندما تلقي قسم شرطة العبور، بلاغا من أسرة طفلة تفيد بتعرض ابنتها البالغة من العمر 8 أعوام، لواقعة تعدي جنسي على يد جارها الستيني.

بالانتقال والفحص تبين قيام رجل يدعى "ف.إ"، 65 سنة، مقيم بمنطقة العبور، وأنه تعدى اعتداء كاملا على الطفلة البالغة 8 سنوات والمقيمة بذات العقار، وحررت السيدة محضرا يحمل رقم 2080 جنح العبور.