الموجز اليوم
إصابة 14 شخص وإصابة إثنين في حادث تصادم ميكروباص بسيارة أخرى بالاوتوستراد القبض على ثلاثة أشقاء لقيامهم بالنصب على المواطنين بزعم توظيفهم بالقليوبية القبض على عامل لقيامة بإشعال النيران في أرض زراعية ملك جاره بالمنيا حبس سنة مع الشغل لمتهم في الإتجار بالمواد المخدرة بالعجوزة حزب العدل يناقش مشكلة عزبة العسكر فى أسوان بمشاركة القيادات الشعبية حزب العدل يناقش مشكلات قرية ”الكوبانية” بحضور عدد من القيادات الشعبية اليوم..إنطلاق مبادرة ” مواجهة الإلحاد بالفن وعلوم الميتافيزيقا ”للدكتورة وفاء ياديس أصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالفيوم نوال تحتفل بأغنيتها الجديدة ”ياخيبتو” بحضور محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا

ضبط بلوجر شهيرة لقيامها بنشر فيديوهات مخلة بالأداب في الهرم

تعبيرية
تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط بلوجر شهيرة بالهرم لنشرها فيديوهات منافية للأداب.


تعود الواقعة عندما رصدت الأجهزة الأمنية بالجيزة تداول فيديوهات منافية للآداب العامة على أحدى مواقع التواصل الإجتماعي التيك توك، للتيك توكر “ ن.ط ”، وهي تقوم من خلالها باستعراض أجزاء حساسة من جسدها ونشر محتويات تحرض على نشر الفسق والفجور والإخلال بقيم الأسرة المصرية.

وحرزت أجهزة الأمن هاتف المتهمة، وتبين أنه محمل عليه مقاطع فيديو خادشة للحياء، ومخلة بالآداب العامة وترتدي خلالها ملابس شفافة وخليعة لإغراء الشباب، وزيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح.

وأقرت المتهمة بتصوير الفيديوهات وتعمد ظهورها بشكل لافت ومغر، لزيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.