الموجز اليوم

نيفين الكردي: سعيدة بتكريمي في حفل « جوائز الأفضل عربيا»

نيفين الكردي مع المخرج محمد كرم
نيفين الكردي مع المخرج محمد كرم

أعربت الفنانة نيفين الكردي عن سعادتها بتكريمها في الدورة الثالثة من حفل جوائز الأفضل عربيًا، وقالت في تصريح خاص: سعيدة بهذا التكريم، الذي اعتبره وسام على صدري، وشكرًا لكل القائمين على هذا المهرجان، شكرًا الأستاذ مسعد فودة نقيب السينمايين، شكرًا المخرج محمد كرم رئيس الجمعية العربية للإعلام والسينما.

حفل جوائز الأفضل عربيا اقامته الجمعية العربية الدولية للإعلام والسينما برئاسة المخرج محمد كرم، وتحت رعاية الإتحاد العام للفنانين العرب برئاسة المخرج الكبير نقيب السينمايين مسعد فودة.

وشهد الحفل تكريم عدد من نجوم الوسط الفن، منهم الفنان الكبير رياض الخولي، الفنان القدير محمد التاجي، الفنانة الشابة هدى الأتربي، الفنانة الليبية نور الكاديكي، الفنان أحمد عبد الله، الفنان حسني شتا، الفنانة القديرة سلوى عثمان، الفنان القدير محمد أبو داوود، الفنان الكبير ياسر علي ماهر، المطرب الكبير حلمي عبد الباقي.

من ناحية أخرى تستعد نيفين الكردي للمشاركة في مسرحية «شمعون وانيسه»، المنتظر عرضها قريبًا، كما تشارك مع الفنانة غادة إبراهيم في مسرحية «الجمهور عايز كده»، وعرض لها مؤخرًا على خشبة مسرح الهوسابير مسرحية «لما تطلع روحي» مع مجموعة من المواهب الشابة.