الموجز اليوم

ماغي شماس أبرز ضيوف الشرف بمهرجان folyox الأفضل بتركيا

شاركت خبيرة التجميل اللبنانية ماغي شماس، مدربة إزالة التاتو وعلاج الندبات الرائدة في مايكرو الحواجب والشفاه، بمهرجان system folyox الأفضل للعام 2024 كعضو في لجنة تحكيم وضيفة شرف، بناء على دعوة من إدارة المهرجان الأصخم في تركيا.

أقيم المهرجان في أنطاليا بتركيا واستمرت فعالياته على مدار أربعة أيام كاملة، وأعربت ماغي شماس عن سعادتها الكبيرة كونها من أبرز ضيوف الشرف في المهرجان، إلى جانب وفد من لبنان يتألف من أهم الأسماء في مجال عالم التجميل والجمال.

كما نالت ماغي شماس شهادة تقدير من إدارة المهرجان لحضورها القييم والراقي في هذه الفعالية العالمية والأضخم بتركيا .

أثنى جميع الحضور على رقي الوفد اللبناني وبراعته في عالم الجمال والتجميل، وخصوصا أن ماغي شماس اسم أثبت براعته وتفرده في إتقان علاج الندبات وإزالة التاتو، بحرفية في لبنان وكل العالم العربي وزارها أهم نجوم التمثيل والسينما وأثنوا على عملها الفريد.

ووجهت ماغي شماس خالص تحياتها إلى إدارة المهرجان متمنية لكل القائمين عليه مزيد من النجاح في الدورات الجديدة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الجراند ماستر ماغي شماس، صاحبة الخبرات الطويلة في مجال التدريب على علاج الندبات، وإزالة المكياج الشبه الدائم .

كما تعد اسم باصم ولامع في علم المايكرو، والحواجب والشفاه، وتعد "ماغي شماس" قيمة علمية كبرى، لما لها من خبرات طويلة في هذا المجال، فضلاً عن المصداقية التي تتمتع بها، لتكون علامة فارقة في مجالها، انطلقت من لبنان إلى السعودية والعالم العربي ثم إلى كل العالم .