الموجز اليوم

إنطلاق النسخة السابعة من مسابقة ”المواهب الذهبية ”لذوى الهمم

أطلق قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية والقائم بأعمال رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع جمعية البلد اليوم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية برئاسة الدكتور هادية صابر، النسخة السابعة لمسابقة "المواهب الذهبية" لذوى الهمم .

من جانبها أكدت الدكتورة هادية صابر رئيس الجمعية، أن المسابقة تقام ‏فى فروع الغناء الفردي والغناء الجماعي والعزف الفردى" تحدد نوع الآلة" والإستعراض والإنشاد الفردى، لكل أنواع الإعاقات، يتم التقديم للمسابقة فى الفترة من ١ أغسطس حتى ١ أكتوبر ٢٠٢٤ .

ويشترط أن يقدم المتسابق اسطوانة DVD تحتوي على أحد أعماله الفنية فى حدود ٣ دقائق، وفى حالة الإشتراك إلكترونيًا يتم التسجيل بالفيديو لهذه الأعمال على موقع قطاع الصندوق والصفحة الرسمية لمسابقة المواهب الذهبية والصفخة الرسمية لجمعية البلد اليوم .

يحق للجمعيات والمؤسسات والهيئات الخاصة والحكومية المشاركة فى المسابقة‎، ويشترط إحضار المتسابق الآلة الموسيقية فى اختبارات العزّف الموسيقى، ويتم عمل اختبارات أبناء المحافظات فى أقرب مركز لهم، وسيتم الإعلان عن هذه المراكز بعد إنتهاء عملية الفرز.

يحصل جميع المتسابقين على شهادات مشاركة، وتقدم جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فرع من فروع المسابقة وميدالية وشهادة تقدير، ولا يحق للفائزين بجوائز مالية فى الدورة السابقة الفوز بالمركز الأول إلا بعد مرور دورتين .

‏ يمكن ملء الاستمارة إلكترونياً من خلال صفحة الجمعية أو صفحة المسابقة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، او من خلال موقع قطاع صندوق التنمية الثقافية (www.cdf.gov.eg)، كما يمكن الحصول عليها من مقر جمعية البلد اليوم ( 10 ش المتوكل على الله – الزيتون ) .

موضوعات متعلقة