الموجز اليوم

أمانة ذوي الإعاقة بحزب مستقبل وطن بأمانة المرج تكرم الطلاب المتفوقين من ذوي الهمم

تكريم المتفوقين من ذوي الهمم
تكريم المتفوقين من ذوي الهمم

في إطار توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم الدعم المعنوي لهم كرمت أمانة ذوي الإعاقة بحزب مستقبل وطن، أمانة المرج برئاسة الأستاذ عادل قبيس أمين القسم والأستاذ أحمد حلمي أمين التنظيم، والسادة الامناء المساعدين الدكتور احمد حشيش أمين مساعد والأستاذ إسماعيل رشدي أمين مساعد والأستاذ صابر عبد التواب أمين مساعد و بقيادة الأستاذ حازم محمد أمين ذوي الإعاقة الطلاب المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة، و قدمت لهم شهادة تقدير وهدايا عينية ، وذلك بالتعاون أمانه المشروعات الصغيرة بقيادة الأستاذ أحمد عرابي.

وأكد عادل قبيس أمين القسم أن أمانة المرج تسعي دائماً بالاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتقدم الخدمات والدعم لهم كمل انها تنظم لهم العديد من الفعاليات لتعبير عن أراهم والاستماع لمطالبهم والعمل علي حلها وذلك في اطار حرص حزب مستقبل وطن على دعم الأبناء من ذوي الإعاقة.

وفي ذات السياق كشف أحمد حلمي أمين التنظيم، أن هذا الاحتفالية شهدت إقبال كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم التي أقيمت بمقر أمانة المرج، وشكر أمين التنظيم القائمين على هذ الحفل وكل من شارك في إعداد هذا التكريم.

وأعرب الأمين المساعد الدكتور أحمد حشيش عن سعادته البالغة علي مشاركته في حفل تكريم الطلاب المتفوقين من ذوي الاحتياجات سوأ كان طلاب علم او حفظة كتاب الله أو العاب رياضية وحثهم علي بذل المزيد من الجهد والعمل في التفوق.

ومن جانبه كشف حازم محمد أمين ذوي الإعاقة أن هذا الاحتفالية تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة المخطط لها خلال الفترة المقبلة لذوي الاعاقة سيتم تنظيمها فضلًا عن التكريم الهدف منه رفع الروح المعنوية لدا أصحاب الهمم.

وفي نهاية الحفل توجه أسر ذوي الهمم والقدرات الخاصة بالشكر لقيادات حزب مستقبل وطن بأمانة المرج، علي جهودهم المبذولة في خدمة المواطنين والاستماع لمطالبهم.

موضوعات متعلقة