بوابة الموجز اليوم
محمد مجدى..يطرح أحدث أغنياته ”فين ألاقيك ” إختيار مصطفى كامل ..عضوا بمجلس المعهد العالى للموسيقى العربية د. حسين إبراهيم يكتب: لماذا تقرأ ”حول الحكم والإدارة”؟ إنطلاق المؤتمر السنوى للجمعية المصرية للصدر والتدرن مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم النجمة ”درة” كمخرجة لفيلم ”وين صرنا” هانى فرحات ..مفاجأة حفل” تامر عاشور” هدى الإتربي: تطورات شخصية دينا في «العتاولة 2» مفاجأة في دورته الثانية..تكريم الكاتب نبيل عزقلاني بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم عدداً من النماذج الملهمة في إطار مبادرة ” الأب القدوة ” بالتعاون مع مؤسسة العربي لتنمية المجتمع مصر 2000: كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي سلطت الضوء على التأثيرات السلبية للأوضاع الإقليمية غير المستقرة تكريم سلمى غريب..بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة فى دورته الثانية ضمن احتفالات وزارة الثقافة بالنصر. .” أكتوبر 73 إرادة شعب” فى ملتقى الهناجر الثقافي..الأحد المقبل

الحكم على عدد من لاعبي كرة القدم في محاكم مصر هذا الأسبوع

محكمة
محكمة

ننشر لكم أبرز المحاكمات التي تتصدر محركات البحث في جوجل هذا الأسبوع وهي:

«الحكم على اللاعب إمام عاشور».

وتصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت،19 أكتوبر حكمها على لاعب النادي الأهلي "إمام عاشور" بتهمة ضرب فرد أمن بـ مول أركان بالشيخ زايد.

كما تصدر محكمة جنايات عابدين، غدا الأحد 20 أكتوبر، الحكم على "أحمد ياسر المحمدي"، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وذلك لاتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.

حيث كشفت التحقيقات أن اللاعب أحمد ياسر المحمدي، قام بالاعتداء على فتاة إنجليزية في قطر.
وتنظر أيضا المحكمة المختصة غدا الأحد، أولى جلسات محاكمة الفنانة "ميار الببلاوي" والشيخ "محمد أبو بكر" في واقعة اتهامهما بالسب والقذف المتبادل بينهما على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إحالتهما من قبل جهات التحقيق المختصة للمحاكمة.

وتصدر محرك البحث أيضا قضية اللاعب أحمد فتوح لاعب الزمالك.

وتصدر محكمة جنايات مطروح، يوم الثلاثاء الجاري الحكم على اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في قضية دهس أحمد السيد والتسبب في مقتله بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدر.

كما تصدر أيضاً محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، يوم الثلاثاء الجاري، الحكم على المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا.