الموجز اليوم
مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية ضبط 1474 مخالفة ملصق إلكترونى و449 لقائدي الدراجات النارية خلال حملات مرورية وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل 3 مصرين بالخارج لقاعة المحكمة القبض على السائق المتسبب في حادث الطريق الدائري بالمعادي

إبرام وهيب..مشجع أهلاوي دفع أغلى تذكرة فى حياته لدعم الأحمر في نهائي أفريقيا

إبرام وهيب
إبرام وهيب

لم يتردد إبرام وهيب أحد مشجعي النادي الأهلي في دعم ومساندة الفريق الأحمر في مباراته الهامة والمصيرية ضد الوداد المغربي مساء الأحد في إياب نهائي دوري الأبطال الأفريقي في كازابلانكا.
إبرام وهيب سافر خصيصاً من مدينة لوس أنجلوس إلي كازبلانكا من اجل دعم الأهلي في مباراته ضد الوداد،وخلال الرحلة التي إستغرقت أكثر من 10 ساعات كان شغله الشاغل هو دعم فريقه والوصول إلي المغرب لمساندة الأهلي.
ويقول إبرام :" جئت إلي المغرب من أجل الوقوف بجانب اللاعبين رغم انني دفعت أغلي تذكرة في حياتي بقيمة ألفي ونصف دولار لكن ما يهمني أن يفوز الأهلي باللقب الأفريقي وأعود إلي أمريكا وأنا سعيد".
ويضيف:" عشقي للأهلي أبدي وأنا فور وصولي إلي المغرب توجهت إلي فندق إقامة الفريق وقمت بإلتقاط صوراً مع محمود الخطيب رئيس النادي واللاعبين وحسام غالي رئيس البعثة وكنت في قمة السعادة لأنني اقابل أشخاص يمثلون النادي الذي أعشقه".
وأوضح :" أسافر دائما وراء الأهلي منذ عام 2007 ولا أبخل بأي جهد أو مال في سبيل دعم فريقي الأقرب لقلبي،وهنا في المغرب هناك من يريد أن يفوز الأهلي بدوري الأبطال مثلاً جمهور الرجاء قابلني وقال إن الأهلي سيحصد اللقب وأتمني أن يصدق حديثهم وتتحقق أمانيهم لأنني لا أريد أن أعود إلي أمريكا وأنا حزين".