الموجز اليوم
العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

المتهم بقتل والده في قبضة مباحث الهرم .. والنيابة تأمر بحبسه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، اليوم الخميس، حبس المتهم بقتل والده طعنًا بالسكين نتيجة خلافات أسرية في الهرم، 4 أيام على ذمة التحقيق.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء هشام أبوالنصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل والده بسلاح أبيض« سكين» في الهرم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وكان تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد علي عبدالرحمن، رئيس مباحث قطاع الغرب، بلاغًا يفيد مقتل أحد الأشخاص على يد ابنه بسبب مطالبته بمبلغ مالي.

على الفور انتقل مدير مباحث الجنائية بالجيزة اللواء أحمد الوتيدي، وأمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وتبين أن المجني عليه ويدعى "حسام.م" وبه طعنة أودت بحياته بسلاح أبيض

وبإجراء التحريات اللازمة، بقيادة العقيد هاني الحسيني، مفتش مباحث الهرم، اتضح قيام الابن بطلب مبلغ مالي من والده وعندما رفض أن يعطيه المبلغ قام بدفع والده بقوة فأمسك بسلاح أبيض «سكين» وقتله طعنًا وفارق الحياة في الحال.

بعد تقنين الإجراءات، نجح المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، في إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة والتحفظ على السلاح المستخدم بالواقعة.