الموجز اليوم
مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية ضبط 1474 مخالفة ملصق إلكترونى و449 لقائدي الدراجات النارية خلال حملات مرورية وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل 3 مصرين بالخارج لقاعة المحكمة القبض على السائق المتسبب في حادث الطريق الدائري بالمعادي

الأهلى يبدأ مفاوضات التجديد ل” تاو”

تاو
تاو

يعقد النادي الأهلي في الساعات المقبلة جلسة حاسمة مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح فريق الكرة الأول من أجل التفاوض معه حول تمديد عقده ومعرفة طلباته المالية نظير التوقيع علي عقد جديد بعدما أوصي السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق بالحفاظ علي بقاء اللاعب أطول فترة ممكنة لاسيما وأنه أصبح أحد أهم الركائز الأساسية في الشق الهجومي وكان له دوراً فعالاً في تتويج الأهلي الأخير ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وقالت مصادر إنه بالرغم من أن عقد بيرسي تاو مازال يتبقي فيه موسماً واحداً ينتهي يوم 30 يونيو 2024 إلا أن تألق اللاعب الجنوب إفريقي مع الأهلي وعودته لصفوف منتخب بلاده جعل لجنة التخطيط وبالإتفاق مع الجهاز الفني ورئيس النادي محمود الخطيب يقررون مفاتحته مبكًرا فيما يتعلق بتمديد عقده.

ونجح تاو في تسجيل خمسة أهداف للأهلي وصنع مثلها في 12 مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية ليساهم اللاعب صاحب التاسعة والعشرين عاماً في حصد لقب الحادية عشر ما جعله مستهدف من العديد من الأندية الأوروبية والخليجية التي تريد الحصول علي خدماته وإغرائه بالمال.