الموجز اليوم

اللواء طارق نصير..شباب حماة الوطن يتعرف على التجربة الصينية التنموية

شباب حزب حماة الوطن
شباب حزب حماة الوطن

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي أن إستراتيجية، وخطة عمل حزب حماه الوطن تعمل علي تدريب ودعم قدرات كافة أعضاء الحزب، وبخاصة الشباب ليساهموا مساهمة فعالة في البناء وخدمة الوطن بما يحقق أهداف الجمهورية الجديدة في ظل توجيهات القيادة السياسية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف خلال لقاءه مع وفد شباب الحزب المرشحين للدورة التدريبية لدولة الصين برئاسةالدكتور عمرو سليمان المتحدث الرسمي للحزب، وأمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة أن هذه الدورة تهدف إلي إطلاع شباب الحزب للتعرف على تجربة الصين في التقدم والصعود كقوى إقتصادية كبرى ذات أهمية عالمية ومعالجتها لمشكلة الفقر.

وتأتي هذة الدورة التدريبية بناء علي اللقاء الذي تم بين أمين عام حزب حماه الوطن والسفير الصيني بالقاهرة " لياو ليتشيانج" في إطار دعم العلاقات بين حزب حماه الوطن والحزب الشيوعي الصيني.

وأكد علي أن هذه الدورة تأتي في إطار تعاون مستمر وبناء مع الحزب الشيوعي الصيني لاستفادة شباب حزب حماة الوطن من التجربة التنموية في بناء الإنسان وسوف يعقبها دورات اخري.

ووجه نصير الشكر للسفير الصيني بالقاهرة على دعمه ودورة في تنفيذ تلك الدورات التدريبية لشباب الحزب والتي تساهم مساهمة فعالة في بناء تلك الكوادر وتحقيق طموحات الحزب.

موضوعات متعلقة