الموجز اليوم
مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية ضبط 1474 مخالفة ملصق إلكترونى و449 لقائدي الدراجات النارية خلال حملات مرورية وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل 3 مصرين بالخارج لقاعة المحكمة القبض على السائق المتسبب في حادث الطريق الدائري بالمعادي

الشريعى..تنازلنا عن حق رعاية حمدى فتحى دعما لنادى دمنهور

حمدى فتحى
حمدى فتحى

صرح أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى أن مجلس إدارة نادى إنبى ، قرر التنازل عن نسبة الرعاية حال إقرارها من جراء بيع صفقة حمدى فتحى لاعب الأهلى فى حالة إتمام انتقاله إلى نادي الوكرة القطري لصالح نظرائهم بنادى دمنهور .

وشدد رئيس إنبي على أن القرار يأتي توطيدا للعلاقات القوية التي تربط النادي بكافة الأندية وبالأخص نادي دمنهور، فى ظل الدعم والتعاون الكامل للأندية الجماهيرية .

مؤكداً بأن المجلس قرر التنازل عن حقه فى رعاية حمدى فتحى لدمنهور مهما كانت النسبة التى تقرها اللوائح والعقود مؤكداً أن النادى اكتفى بمكسبه التجارى من نسبة إعادة البيع حال إتمام صفقة إنتقال اللاعب إلى الوكرة القطرى.

يذكر أن نادي إنبي يحق له الحصول على نسبة 20% من عائد بيع الأهلي لحمدي فتحي إلى أي نادي، وفقا للعقد المبرم بين بين الناديين في يناير 2019 الماضي.