الموجز اليوم
اليوم..إنطلاق مبادرة ” مواجهة الإلحاد بالفن وعلوم الميتافيزيقا ”للدكتورة وفاء ياديس أصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالفيوم نوال تحتفل بأغنيتها الجديدة ”ياخيبتو” بحضور محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر

مصدر أمني ينفي ادعاءات «الإرهابية » حول إضراب عدد من نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل

 نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل
نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل

نفى مصدر أمني صحة إدعاءات إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن إضراب عدد من نزلاء أحد مركز الإصلاح والتأهيل، حيث لا يوجد أية إضرابات بأى من مراكز الإصلاح والتأهيل حالياً.

وأكد المصدر أن ذلك يأتى ضمن سلسلة الإدعاءات والأكاذيب التى دأبت الجماعة الإرهابية على ترويجها لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.