الموجز اليوم
العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

بعد وفاة شاب بسبب الهزار.. القبض على طرفي مشاجرة في المقطم (تفاصيل )

المتهمين
المتهمين

نجحت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية، اليوم السبت، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم، بحدوث مشاجرة واستخدام سلاح ناري بدائرة القسم.

القبض على طرفي مشاجرة بالقاهرة

وبإجراء الفحص تبين حدوثها بين طرف أول 3 أشخاص "أحدهما مصاب برش خرطوش بالبطن" وتم نقله للمستشفى وبحوزتهم فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، طرف ثان شخصين "توفى أحدهما متأثرا بإصابته بطلق خرطوش" - والثاني مصاب برش خرطوش متفرق بالجسم، وتم نقله للمستشفى وجميعهم مقيمين بدائرة القسم.

وبسبب مزاح الطرفين مع بعضهما البعض تطورت إلى مشاجرة، وأطلق الطرف الأول أعيرة نارية على الطرف الثاني باستخدام فرد الخرطوش، ما نتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها والتي أودت بحياة أحد أفراد الطرف الثاني.

وتمكن رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، من ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الأول السلاح المشار إليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.