الموجز اليوم
وفد من إتحاد الجمعيات والأندية في صور ومنطقتها يزور أمين سر حركة” فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية باسم سمرة ا”نجوم إف إم”: ”العتاولة” تجربة عظيمة وكان نفسى أشارك في ”الحشاشين” أحمد كشك ل ”عيش صباحك” .. ”جودر” عمل فنى للتاريخ وفد إعلاميا باكستانيا يزور مدينة الإنتاج الإعلامي ويشيد بإمكانياتها كلوب ينافس أرتيتا وجوارديولا على جائزة أفضل مدرب في البريميرليج وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير بيلاروسيا لبحث مجالات التعاون المشترك رابطة الأندية تفاجئ إمام عاشور بهذا القرار افتتاح أول برج تبريد مياة في مصنع ارمنت للسكر بالأقصر بتكلفة ٤٠مليون جنيه تموين الشرقية :استقبلنا 500 ألف طن ونستهدف 600 الف طن وإنتاجية الفدان تخطت 22 اردب محكمة جنوب الجيزة تسلم الفنانة ”نسرين طافش” شهادة من حكم التصالح لرفع اسمها من قائمة المنع من السفر ضبط 24 طن دقيق خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة خلال 24 ساعة ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية

تعرف على ابرز تصريحات إلهام عبد البديع ووليد سامى لبرنامج ”البيه والهانم ”

برنامج البيه والهانم
برنامج البيه والهانم

شاركت الفنانة إلهام عبد البديع وزوجها الملحن وليد سامي في برنامج "البيه والهانم" في أحدث حلقاته، الذي تقدمه الإعلامية نورين شحاتة ،والإعلامي ممدوح الشناوي على شاشة القاهرة والناس.

خلال الحلقة، شارك الزوجان في لعبة الأسئلة والألغاز التي قدمها البرنامج للضيوف، وتضمنت أسئلة كوميدية حول حياتهما الشخصية وعلاقتهما. وكشفت إلهام عبد البديع عن تطور مشاعرها من عدم وجود غيرة في البداية إلى أنها أصبحت غيورة بشكل كبير على زوجها، وأشارت إلى أهمية الثقة وعدم وجود شك في العلاقة.

كما تحدثت إلهام عن رفضها لدور بطولة في فيلم يتضمن مشهدًا على السرير، مؤكدة أنها لا توافق على تقديم مثل تلك المشاهد، حتى قبل زواجها من وليد سامي. وأعرب زوجها عن دعمه لقرارها.

وأشارت إلى أنها كانت غير متزوجة حينما تم عرض المشهد عليها ورفضته بناءً على قناعتها الشخصية.

يذكر أن إلهام عبد البديع ووليد سامي تزوجا في أكتوبر 2022 بعد خطوبتهما بعدة أشهر، وشهد الزفاف حضور أسرتيهما وبعض أصدقائهما.

أخيرًا، تمت مشاركة الزوجين في فيلم سينمائي بعنوان "ميناتل"، وهذه تجربتهما السينمائية الأولى معًا بإخراج أحمد صلاح الكيلاني.

برنامج "البيه والهانم" يعد برنامجًا اجتماعيًا يناقش كل ما يخص المرأة والرجل، وخلال الحلقات سيتم استضافة مجموعة من نجوم الفن على مدار الحلقات، والبرنامج من إنتاج شركة ريكورد ميديا، ويعرض من الأحد حتى الأربعاء في الساعة السادسة مساء.
في بداية الحلقة كشف كل من نورين شحاتة وممدوح الشناوي طبيعة البرنامج ،كما قدم كل منهما رسالة إلى شعب غزة، معبرين عن تضامنهما الكبير مع فلسطين ،واستيائهما من الأحداث المريرة التي يمر بها شعب غزة.
وقال الشناوي: سعيد جدًا بعودة برنامج "البيه والهانم "وسنتناول فيه كل شيء يخص آدم وحواء، وسعيد بانضمامي إلى قناة القاهرة والناس بمشاركة الجميلة نورين شحاتة، كما أكد تضامنه الشديد مع غزة قائلًا: قلوبنا مع فلسطين وغزة وربنا يرحم الشهداء من الأطفال والكبار والشباب وربنا ينصرهم نصر قريب.

وأشار الشناوي إلى أن البرنامج سيتناول المشاكل التي تحدث عند كل الأسر ،وفي جميع بيوت الوطن العربي، ومحاولة إيجاد وطرح حلولًا لها، مردفًا: لا يوجد لدينا سقف ولا حدود.

من ناحيتها، قالت نورين شحاتة: "البيه والهانم" من أجمل البرامج، وسعيدة أني جزء من البرنامج في انطلاقة جديدة، وأكبر ،ومختلفة على قناة القاهرة والناس وسيكون عندنا ضيوف عديدة، ولو عرفنا إزاي نختلف مع بعض وقدرنا نفهم بعض ونفهم الاختلاف كل حاجة هتكون حلوة.

كما وجهت نورين رسالة إلى غزة قائلة: مش محتاجين نقول إن اللي إحنا بنشوفه مؤلم، وصعب علينا نطلع نبتسم في بداية حلقة جديدة ببرنامجنا ،وأخواتنا متأزمين، واللي حاصل عار وعمره ما حصل في التاريخ ، والحرب طول عمرها فارس لفارس عمرها ما كانت أطفال وستات، ولكن تستمر الحياة.