الموجز اليوم

طلاب المعهد العالي للإعلام وفنون الإتصال يتفقدون معرض ”إيديكس 2023”


شارك طلاب المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال، اليوم الأربعاء، وبإشراف د. رنا مصطفى رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون بالمعهد، في المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "ايديكس 2023" والذي يقام بمركز مصر الدولى للمعارض والمؤتمرات الدولية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويأتي ذلك في إطار خطة الأنشطة الطلابية، وحرص المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال بقيادة الأستاذ الدكتور محمود إسماعيل عميد المعهد، على تنمية روح الإنتماء الوطني ودعم مشاركة الطلاب في كافة المعارض التي تقوم بها الدولة المصرية.

وأشاد طلاب المعهد العالي للإعلام وفنون الإتصال بالسادس من أكتوبر، خلال زيارتهم معرض إيديكس 2023 بما لمسوه من حسن التنظيم والاستقبال الذى يليق بحدث كبير تحضره وفود عسكرية وعارضون من مختلف دول العالم، للاطلاع على أحدث المنتجات العسكرية فى ٢٢ جناحًا دوليًا.

يذكر أن المعرض الدولى للصناعات الدفاعية "إيديكس 2023 "، يواصل فعالياته خلال الفترة من 4 وحتى 7 ديسمبر، وبمشاركة كبار العارضين والشركات العالمية فى مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمى والدولى.