الموجز اليوم
وفد من إتحاد الجمعيات والأندية في صور ومنطقتها يزور أمين سر حركة” فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية باسم سمرة ا”نجوم إف إم”: ”العتاولة” تجربة عظيمة وكان نفسى أشارك في ”الحشاشين” أحمد كشك ل ”عيش صباحك” .. ”جودر” عمل فنى للتاريخ وفد إعلاميا باكستانيا يزور مدينة الإنتاج الإعلامي ويشيد بإمكانياتها كلوب ينافس أرتيتا وجوارديولا على جائزة أفضل مدرب في البريميرليج وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير بيلاروسيا لبحث مجالات التعاون المشترك رابطة الأندية تفاجئ إمام عاشور بهذا القرار افتتاح أول برج تبريد مياة في مصنع ارمنت للسكر بالأقصر بتكلفة ٤٠مليون جنيه تموين الشرقية :استقبلنا 500 ألف طن ونستهدف 600 الف طن وإنتاجية الفدان تخطت 22 اردب محكمة جنوب الجيزة تسلم الفنانة ”نسرين طافش” شهادة من حكم التصالح لرفع اسمها من قائمة المنع من السفر ضبط 24 طن دقيق خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة خلال 24 ساعة ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية

نانسي إبراهيم..تستضيف أ.د. عادل نوفل الحاصل على جائزة الدولة التقديرية فى برنامج ”قصتى”

نانسي إبراهيم
نانسي إبراهيم

تستضيف الإعلامية نانسى إبراهيم من خلال برنامجها الاسبوعى "قصتى"والذى يعرض غدا الجمعة فى الرابعة والنصف عصرا على الهواء مباشرة على شاشة النيل الثقافية أحد رواد الصناعة المصرية أ.د عادل نوفل الأستاذ بمركز بحوث وتطوير الفلزات ، والرئيس السابق له .

وتفتح نانسى مسارات جديدة للحوار مع ضيفها ليتحدث عن مشواره العلمى الكبير الذى بدأه من بلدته المنصورة ، والتى أثرت فى تكوينه عظيم الأثر ، ثم إنتقاله مع أسرته إلى كفر الشيخ ومنها إلى القاهرة .

كما تبحر نانسى مع ضيفها العالم الجليل الدكتور عادل نوفل مع أهم إكتشافاته العلمية ومؤلفاته ونجاحاته المتعددة التى كان لها تداعياتها الكبرى فى الأوساط العلمية حول العالم .

وتعرض نانسى لذكرياته فى حرب أكتوبر ، وأهم سفراته حول العالم ، وعمله بمركز بحوث وتطوير الفلزات ، وغيرها من المراكز العلمية العريقة حول العالم .

كما تقف أمام محطات الإبداع عند ضيفها ، وأهم التكريمات التى حصل عليها على مر رحلته العلمية حيث حصل دكتور نوفل على جائزة الدولة التقديرية فى العلوم التكنولوجية المتقدمة عام 2009 ، وجائزة التفوق العلمي فى العلوم والتكنولوجيا المتقدمة .. وغيرها من الجوائز الدولية .

برنامج " قصتى "يعرض الجمعة من كل أسبوع فى الرابعة والنصف عصرا على مدى ساعتين على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة النيل الثقافية ، والإعادة السبت فى السادسة صباحا من تقديم الإعلامية نانسى إبراهيم .