الموجز اليوم
سميحة المناسترلى:ذكرى النصر تبث روح الوطنية والفداء فى نفوس الشباب زفاف نجل محمود العدل يتألق بحضور حماقي وتامر حسني حلمى عبد الباقى..يشارك بحفل الموسيقى العربية الإثنين المقبل ملك المغرب يدعو لتعزيز الدبلوماسية البرلمانية وتضافر جهود كل المؤسسات والهيآت المغربية ملك المغرب: ملف الصحراء المغربية انتقل من مرحبة التبير إلى مرحلة التغيير الثلاثاء.. برنامج ”صباح بكره أحلى ”على قناة الصحة والجمال فى موسمه الجديد كامل الأوصاف والعدد..حفل أسطورى لهانى فرحات وأنغام فى المتحف الكبير المطربة الشابة أسما نور : أغنية ”بتمنى أنساك ”قدمتها حبا فى الفنانة ”شيرين عبد الوهاب” حققت نجاح لم أتوقعه المايسترو أحمد عويضة..يقود حفل اللبنانية ”عبير نعمة”فى مهرجان الموسيقى العربية محمد إمام.. يحضر ل مسلسل ”الكينج” للمخرجة شيرين عادل فى رمضان 2025 رنا ناصر تقدم حفل المهرجان الدولي للتعليم والثقافة IFEC ٢٨ أكتوبر تعيين الكيميائي صلاح فتحي محمد عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا لشركة السكر والصناعات التكاملية

شركة كشف تسربات المياه


تعد مشكلة تسربات المياه من أكبر المشاكل التي يمكن أن تواجه الشخص في منزله أو عمله، حيث أنها تؤدي إلى الكثير من التلفيات والمشاكل، لذلك عندما تواجه هذه المشكلة فإن أفضل حل هو التواصل مع شركة لمسة السرعة والتي تقدم حلول متميزة في هذه المشكلة، وتقوم بحلها تمامًا، كما أن هذه الشركة سوف تعطي لك الكثير من المميزات في هذا المجال. كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه

تعد شركة لمسة السرعة واحدة من أفضل الشركات في مجال كشف تسربات المياه، والتي تقدم لك حلول جذرية من خلال فريق عمل متميز، يضم أفضل المهندسين والفنيين للتعرف على السبب في مشكلة تسرب الماء وإصلاحها، كما يقوموا بمعاينة مواسير الصرف الصحي، و فواصل البلاط، وكرسي الحمام، والبلاعة، والمواسير، والخلاطات والبانيو، للتأكد من كافة الأجزاء التي تسبب تساقط الماء، كما أن الشركة تقدم حلول لمشاكل الرطوبة التي تكون في المطبخ والحمام وتقوم بالقضاء بشكل نهائي على مشكلة تسرب الحمامات، وتسربات المياه المرتبطة بخطوط الحار.

بعد أن يقوم فريق عمل الشركة بالتعرف على مكان التسريب وسببه، وإذا كان هذا التسريب بسيط فسوف تقوم باستعمال العزل المائي والحراري للمواسير المسببة للتسريب، أما إذا كان التسريب متوسط فسوف يكون الفني بتغيير المواسير بشكل كامل بالإضافة إلى وضع وصلات ومحابس جديدة ذات جودة مرتفعة، ويقوم بذلك ايضًا إذا كانت التسريبات شديدة.

طريقة الحماية من تسربات المياه

يجب مراعاة مجموعة من الاعتبارات عند تأسيس سباكة المنزل، وذلك لتجنب تسربات المياه، فينصح بتأسيس عزل مائي وحراري في المواسير والأرضيات والجدران، أيضًا عند شراء مواسير المياه ينصح بأن تكون نوع جيد، وأيضًا المحابس المستخدمة والفواصل والوصلات، كما ينصح بعمل متابعه بشكل دوري للسباكة في المنزل، وذلك بعد مرور ستة أشهر للتعرف على المشكلات بشكل مبكر، والقيام بحلها يجب اختيار اكسسوار الحمام سواء الأحواض أو الصنابير بخامات عالية الجودة، حتى لا تتلف بعد مرور وقت قصير.

من أجل متابعة السباكة في المنزل أو كشف عن تسرب مياه على العميل أن يقوم بالتواصل مع شركه لمسه السرعة وسوف يرد عليه موظف خدمة العملاء، وسوف يقوم بتحديد موعد من أجل إرسال فريق العمل للكشف عن تسربات المياه والتكلفة التي سوف يتطلبها الأمر، وما مدة الضمان الذي سوف يحصل عليه، في الموعد المحدد مع العميل يصل فريق العمل ومعه جميع الأدوات اللازمة من أجل التعرف على المشكلة، وتحديد ما هو المطلوب، يستخدم فريق العمل أفضل وأحدث الأجهزة العالمية في التعرف على تسربات المياه، ومكان التسرب دون أن يقوم بأي تكسير في المنزل. اقرا ايضا : شركة عزل خزانات بالرياض

اسباب تسربات المياه

يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسرب في المياه منها أن تكون المواسير تالفة، وأن عمرها الافتراضي انتهى، أو تعرضت للتآكل نتيجة، الصدأ أو حدث شرخ في مواسير البولي أو اللحام الخاص بها قد خرب، ومن الممكن أن الفني الذي قام بتركيب المواسير قد أحدث خرم عن طريق الشنيور ووصل هذا الخرم إلى الحائط.

يوجد بعض من الخطوات التي تقوم بها شركة لمس السرعة للتأكد من وجود تسرب في المياه ومنها ملاحظة وجود الرطوبة والأملاح في المطبخ والحمام، وجود صوت داخل الجدار يشبه صوت خرير الماء، تبدأ المياه تتساقط من أرضية الحمام على السقف الأسفل لها، تظهر الرطوبة والأملاح على الجدران بالخارج وتظل في التزايد مع الوقت.

كيفية ملاحظة تسربات المياه

يوجد بعض العوامل التي إذا لاحظها الفرد يجب التأكد من أن هناك تسرب في المياه مثل ارتفاع مبالغ في فاتورة المياه على عكس الذي يقوم الشخص بدفعه كل شهر، ذلك يؤكد على وجود تسرب المياه، ارتفاع معدل الرطوبة داخل المنزل حتى تبدأ أن تظهر على الأسقف والجدران مع الوقت، كما يجد الشخص بعض العلامات الخضراء والتي تكون موجودة نظرًا للرطوبة التي تؤدي إلى العفن، كما أن الدهان يبدأ في التشقق في أغلب الأوقات يكون هذا التشقق نتيجة تسرب المياه، وهنا يجب على الشخص التوجه إلى شركة كشف تسربات المياه من أجل فحص المواسير على الفور، من الممكن أن يؤدي تؤدي وجود المياه في المواسير إلى تسرب الأملاح لها مما يؤدي إلى الصدأ وتبدأ المواسير في التآكل ومن ثم في تسريب المياه.

افضل شركة كشف تسرب المياه

عند اختيار شركة من أجل إصلاح مشكلة تسرب المياه والكشف عنها، يجب أن تتوفر في هذه الشركة مجموعة من المعايير والتي تكون كالتالي:

  • أن تقوم الشركة باستخدام أفضل المعدات الحديثة والتقنيات العالمية في التعرف على تسربات المياه سواء كانت هذه التسربات من الداخل أو الخارج وتستطيع التعرف على مكان التسريب دون القيام بأي تكسير. اقرا ايضا : ترميم منازل بالرياض

  • أن يكون لدى الشركة فريق متميز من العمال والفنيين والمهندسين الذين لديهم خبرة طويلة في هذا المجال، ويخضعون دائمًا للتدريب على كافة الطرق والوسائل الحديثة.

  • يجب أن تتضمن الشركة مجموعة من العمال الذين يقومون بإتمام المهام المطلوبة منهم على أفضل وجه، ويكون هناك فريق مشرف عليهم.

  • ايضًا تلتزم الشركة بإنهاء الخدمات الخاصة بها في الوقت المحدد مع العميل من أجل الحصول على ثقة العملاء.

  • تعطي الشركة مجموعة من الخدمات الإضافية وكل ذلك ضمن مجموعة من عروض الاسعار المميزة والتي لا يحصل عليها العميل في أي شركة أخرى.

  • كما توفر الشركة مجموعة من العروض على الأعمال والخصومات في المناسبات السنوية وغيرها، من أجل أن يستفيد بها أكبر عدد من العملاء.

  • توفر الشركة هذه الخدمات في أي مكان وبسرعة فائقة، وذلك نظرًا لوجود عدد من السيارات لديها والتي توصل فريق العمل لمكان العملاء في أي مكان.

  • خدمة العملاء لدى الشركة متوفرة 24 ساعة للرد طوال الوقت على كافة استفسارات العميل.

  • ايضًا توضح الشركة كشف به الخامات والمواد المستخدمة في المواسير، وأنها تم استيرادها من أفضل الأماكن والدول وذات جودة عالية وفريدة.

  • توفر الشركة طرق مختلفة للدفع والسداد يختار العميل المناسب له.

  • كما توفر الشركة ضمان لما بعد الصيانة وتتابع مع العميل جودة العمل.

اسعار كشف تسربات المياه

تختلف أسعار كشف تسربات المياه وعلاجها بناء على طبيعة التسرب، وهل هو داخلي أم خارجي والذي يحتاجه العميل من مواسير أو عزل أو غيره، وبشكل عام توفر الشركة مجموعة من العروض والخصومات الرائعة التي تناسب جميع الفئات وتتماشى معه.