الموجز اليوم

سمر نديم: زيارة وفد من حزب الشعب الجمهوري لدار ”زهرة مصر” مفاجأة أفرحتنا جميعاً

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

توجهت الدكتورة سمر نديم صاحبة مؤسسة دار "زهرة مصر"، بالشكر والامتنان والتقدير لزيارة وفد من حزب الشعب الجمهوري للدار.
وأعربت عن سعادتها بلقائها مع النائبة آمال عبدالحميد عضو مجلس النواب وأمين أمانة المرأة المركزية بالحزب، وأيضاً النائبة أمل عصفور عضو مجلس النواب وأمين مساعد أمانة المرأة المركزية بالحزب، والنائبة ولاء التمامي عضو مجلس النواب، وفاتن الفقي وكيل اللجنة الإعلامية بالأمانة المركزية للتنظيم، وضم الوفد أيضًا كل من رحاب فتحي و رنا الغالى وسارة علاء أعضاء اللجنة الإعلامية، وعصام محمد و أحمد عادل و إسلام أسامة أعضاء أمانة التنظيم المركزية.

وقالت سمر: الزيارة بالنسبة لي كان أمر لايمكن تصوره ومفاجأة سارة بكل المقاييس، لأننى لا أصدق زيارة وفد كامل من الحزب، والمفاجأة الأكبر حينما وجدت على رأس السادة الحضور النائبة أمال، التى وجدتها أمامى وهذا جعلني أشعر بفرحة عارمة، لدرجةة أننى لم لم أتمالك أعصابى من الفرحة بهذه الزيارة التي أدخلت البهجة والفرحة على قلوب سيدات القصر، ولي ايضا.

وتابعت نديم، الزيارة جأت من أجل المساعدة وهذا ماقالته لي النائبةأمال، بأنهم أتوا لمساعدتها فى حل جميع المشاكل التى تتعرض لها، وأن الحزب من أولوياته هى الأهتمام بالمرأة وذلك للجهود التي تبذلها السيدات والأمهات في تربية الأسرة والمساهمة في بناء المجتمع.

ومن الجانب الأخر، أعرب وفد حزب الشعب الجمهوري عن تضامنه مع النساء اللواتي يعشن في ظروف صعبة وبلا مأوى.

والجدير بالذكر، أن وفد من حزب الشعب الجمهوري، قام بزيارة دار «زهرة مصر» للكبار بلا مأوى، وذلك للإفطار مع السيدات والأمهات المقيمات بالدار، والاحتفال معهم بمناسبة «عيد الأم».

وتناولت الزيارة استقبال رواد الدار لوفد الحزب، وتعريف السادة الحضور من الوفد بما تقوم به الدار، فضلًا عن التعرف على الضيوف المقيمات بالدار، والإفطار معهم، بالإضافة إلى قضاء بعض الوقت وسط تجمعهن، والاستماع لقصصهن وتجاربهن، ومن ثم أخذ صور تذكارية مع المقيمات بالدار.