الموجز اليوم

بعد وفاتها في حادث مأساوي.. كل ما تريد معرفته عن البلوجر إسراء روكا

البلوجر إسراء روكا
البلوجر إسراء روكا

ما يزال الحزن مهيمناً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد خبر وفاة نجمة التيك توك المصرية إسراء مختار الشهيرة بـ "روكا"، إثر حادث سير أليم على طريق كوبري الحرفيين بحي النزهة بالقاهرة.

تفاصيل حادث التيك توكر إسراء روكا المأساوي

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة بلاغا من الخدمات المعنية بحي النزهة بالقاهرة، يفيد وقوع حادث إثر سقوط سيارة من أعلى كوبري الحرفيين وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان وقوع الحادث وبعدها تبين أن الضحية سيدة تدعى "إسراء" وتم نقلها إلى المشرحة.

وقال شهود عيان أن البلوجر إسراء روكا كانت تسير بسرعة جنونية وعندما وصلت إلى منتصف كوبري الحرفيين فقدت السيطرة على عجلة القيادة واختلت منها مما تسبب في سقوطها من أعلى 10 أمتار، ليتفاجأ المارة بسقوط سيارتها بعد أن دمرت جزء كبير من الكوبري، حيث لم تكن قادرة على طلب المساعدة بسبب تهشم الجمجمة لتفارق الحياة.

من هي التيك توكر إسراء مختار "روكا

_ اسمها الحقيقي إسراء مختار واشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي بـ "روكا".

_ تبلغ من العمر 28 عاما ومن مواليد محافظة القاهرة.

_ تمتلك العديد من الصفحات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أشهرها موقع الفيديوهات "تيك توك"، حيث يتابعها أكثر من 50 ألفًا.

_ يتابعها أكثر من 100 ألفًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

_ اشتهرت عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي باسم "إسراء روكا".

_ قررت عائلتها حذف جميع الصور والفيديوهات الخاصة بها على السويشال ميديا بعد إعلان خبر وفاتها.

_ أثار خبر وفاتها صدمة كبيرة لمحبيها في مختلف أنحاء الوطن العربي.

وتعد إسراء روكا إحدى نجمات "تيك توك" المصرية، ويتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، حيث تشارك معهم أجمل لحظات يومياتها مع محبيها.

وعبر العديد من نشطاء السويشال ميديا عن حزنهم الشديد بعد الحادث المأساوي الذي لحق بها، حيث نعاها الكثير من المتابعين عبر صفحاتهم على "الفيس بوك"، و"تويتر"، بعدما أثار خبر وفاتها صدمة كبيرة لمتابعيها.