الموجز اليوم
ضبط 24 طن دقيق خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة خلال 24 ساعة ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية النيابة تحقق مع موظفة بمدرسة سكبت ماءً ساخنا من شباك مكتبها على تلميذة بدون قصد بالعمرانية بدأت منذ قليل محاكمة قاتل الطفلة السودانية جنيت ضبط 1390 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال حملات مرورية ماس كهربائي سبب نشوب حريق داخل شقة سكنية بكرداسة النيابة العامة بالجيزة تأمر بحبس مدمنة مخدرات لتركها ابنتها لأشخاص أخرين لتربيتها بالسجن 3 سنوات تامر عبد المنعم ..يحضر حفل القيامة المجيد بمسرح السامر تكريم انوشكا ورياض الخولى ومجدى كامل والغيطى فى الدورة الثالثة من احتفالية ”الأفضل ” ..الجمعة المقبل مدينة الإنتاج الإعلامي توقع بروتوكول تعاون مع جامعة ”فاروس” بالإسكندرية سلومة..مدارس الجيزة تستقبل طلابها اليوم فى أول أيام بدء الإمتحانات حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامة بقتل ربة منزل بالقليوبية

وفاء عامر: تحديت نفسي مع ياسر جلال.. وجماهيرية العوضي مختلفة عن رمضان

وفاء عامر
وفاء عامر

شاركت وفاء عامر هذا العام في مسلسلي «جودر» و«حق عرب»، وأشاد الجمهور بأدائها، كما تعرضت للانتقادات بسبب تقديمها شخصية الأم لـ ياسر جلال في مسلسل «جودر»، عن كواليس هذه الأعمال تحدثت وفاء في تصريحات إعلامية.
وقالت وفاء عامر: ياسر جلال يسبب طاقة إيجابية لمن حوله وسعيدة به للغاية، وتحديت نفسي في دور الأم الذي قدمته معه، معقبة :"ياسر جلال سنه صغير وأنا ممثلة ولو محستش إني أم جودر عمري ما كنت هقدم الدور بشكل حلو.
وتابعت: مخرج العمل تحدث معي قبل تصوير المشاهد، وقال إنه اقنع أيتن أن تجسد المرحلة الأولى من عمري، وقومت بتقديم دور الأم للراحل خالد صالح في فيلم كف القمر وقال لي نصا "أنا مش مصدقك تبقي أمي.. إزاي!؟ وبعدها خالد صالح باس أيدي في أول يوم من التصوير.
وحول مشاركتها في مسلسل «حق عرب» ومشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي، قالت: رد الفعل وقتها خلاني أقول إزاي أنا عملت المشهد ده لأني أتفاجأت باللي حصل.. وقولته أنت إزاي تعمل كده أنت مش زوجي، علشان كده لما بقف مع الفنانين العظماء زي رياض الخولي وسلوى عثمان بنكون مش عارفين ده هيقول إيه أو أعمل إيه.
وأضافت: نهاية مسلسل حق عرب كانت واقعية للغاية، لأن نهاية الشر شر وشخصيتي في العمل تعاطف معها الجمهور في النهاية، وعن تعاونها مع أحمد العوضي وردها على من ير إنه مغرور، أكملت: أحمد العوضي عمره ما كان مغرور أبدا، وهو ابن بلد من عين شمس وعاش في حي شعبي زينا كلنا، ومتواضع وأول ما ييجي الإستديو كأن العيد جه ولسه اللي جايله كتير لأنه بني آدم تحفه.
واختتمت حديثها: أحمد العوضي له جماهيريه كبيرة ومختلف عن محمد رمضان كون الأخير بدأ مشواره الفني منذ فترة كبيرة وهناك شخص يسبق الأخر، فالجمهور يسير دائما وراء الفنان الذي يقدم أعمال تشبهه.