الموجز اليوم

حسن الرداد.. المرشح الأول ل ”سفاح التجمع”

حسن الرداد وسفاح التجمع
حسن الرداد وسفاح التجمع

رشح المؤلف محمد صلاح العزب النجم حسن الرداد للقيام بدور سفاح التجمع كريم سليم والذي قتل العديد من الفتيات بطريقة وحشية داخل غرفة معزولة بمنزله.. حيث أن الرداد هو المرشح الأول للدور ،وذلك نظرا لموهبة حسن الكبيرة وابداعه في اداء الأدوار السيكو والمعقدة، وعدم اعتماده علي وسامته وخفة دمه ... لذا فما كان من عزب سوي ترشيح الرداد للدور وهو ما تحمس له الرداد فقام حسن بعرض الدور والمسلسل على المنتج أحمد السبكي خاصة وأن سفاح التجمع مادة غنية جدا به العديد من الأسرار،والغموض.

وقد أبدى السبكي موافقة مبدئية لحين إنتهاء حسن من التحضير للدور خاصه وان قضية سفاح التجمع مازالت قيد التحقيقات حتي الآن .. كما أنه عمل يحتاج إلى تفرغ وتحضير في ظل انشغال الرداد في التحضير لبطوله فيلم" طه الغريب" و بعض الأعمال الأخرى.

ويخضع الرداد حاليا إلي تدربيات وتمرينات رياضية مكثفة هذه الأيام ليكون جاهز لأداء أي دور يعتمد علي الأكشن،و الحركة خاصة بعد نجاح مسلسل "محارب " الذى قدمه فى رمضان الماضي وجعل العديد من الأدوار الأكشن تسند إليه مؤخرا لذلك فهو مازال في مرحلة الإختيار،وخلال الفترة المقبلة سيلعن الرداد عن الأعمال التي سيقوم ببطولتها .