بوابة الموجز اليوم
بمبادرة من جمعية البحرين للعمل التطوعي..إنطلاق النسخة الثانية من مسابقة القصة القصيرة للأطفال هند صبري: علا تشبه سيدات كثيرات وهناك كيميا تجمعني بـ ظافر العابدين مصطفى أبو سريع: نجاح «عمر أفندي» فاق التوقعات وأتمنى مشاهد تجمعني بـ فيفي عبده في «العتاولة2 » شيرين عبد الوهاب..توجه رسالة قوية لاصدقائها وجمهورها وللبنان ”صوت” وزارة الثقافة تختتم فعاليات الجولة الأولى من المرحلة الخامسة لمشروع ”المواجهة والتجوال” غفران محمد..تنتهى من تسجيل أغنية ”قوم” من مسلسل ”برغم القانون” غدا ..إنطلاق أولى حفلات الموسم الشتوى لسيرك ”محمد الحلو”بمدينة 6 أكتوبر رمضان بطيئة: زيارة ولي العهد السعودي لمصر للتصدي لما تواجهه الأمة العربية من تحديات وأزمات لحماية الأمن القومي العربي د. علاء الدين مجد يكتب: الفقر والتكنولوجيا..كيف تتعامل معهما الصين فى رحلتها التنموية؟ هدى عبدالعزيز: صوتى لايشبه أحد..وطموحى أعلى من القمة المخرج قصى إلياس..وروتانا يقدمان”حب عشرة” لمهند المرسومى المطربة حبيبة..تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان ”مبسوطة ”

غارات متتالية على بلدات بجنوب لبنان أدت إلى استشهاد شخصين وإصابة آخرون.

جنوب لبنان
جنوب لبنان

شن الاحتلال الصهيوني غارت اليوم لأحد على بلدات جنوب لبنان مما أدى إلى استشهاد شخصان وإصابة آخرون.

وصرح مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة في لبنان إن الاحتلال الصهيوني استهدفت بطائرة مسيرة دراجة نارية في بلدة شبعا، ما أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة شخص آخر بجروح، وحالته مستقرة، ناء على ما نقلته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان.

وذكرت أيضاً أن مسيرة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في "محلة جنعم" التابعة لـ"خراج بلدة شبعا" في قضاء "حاصبيا"، نجم عنها استشهاد شخص.

كما شنت الاحتلال الصهيوني غارة على أحد المنازل في بلدة شبعا أدت إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح استدعت إدخالهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم".

وأضافت، أن الطيران الصهيوني نفذ غارتين متتاليتين على بلدة "الضهيرة" في منطقة "البطيشية" قبالة "علما الشعب"، ما أدى إلى إصابات، بالإضافة إلى شن غارة ثانية في القطاع الغربي استهدفت بلدة طيرحرفا.

من جانبه، أعلن "حزب الله" اللبناني استهداف موقع المرج بالأسلحة الصاروخية، وإصابته بشكل مباشر.