بوابة الموجز اليوم
شيرين عبد الوهاب..توجه رسالة قوية لاصدقائها وجمهورها وللبنان ”صوت” وزارة الثقافة تختتم فعاليات الجولة الأولى من المرحلة الخامسة لمشروع ”المواجهة والتجوال” غفران محمد..تنتهى من تسجيل أغنية ”قوم” من مسلسل ”برغم القانون” غدا ..إنطلاق أولى حفلات الموسم الشتوى لسيرك ”محمد الحلو”بمدينة 6 أكتوبر رمضان بطيئة: زيارة ولي العهد السعودي لمصر للتصدي لما تواجهه الأمة العربية من تحديات وأزمات لحماية الأمن القومي العربي د. علاء الدين مجد يكتب: الفقر والتكنولوجيا..كيف تتعامل معهما الصين فى رحلتها التنموية؟ هدى عبدالعزيز: صوتى لايشبه أحد..وطموحى أعلى من القمة المخرج قصى إلياس..وروتانا يقدمان”حب عشرة” لمهند المرسومى المطربة حبيبة..تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان ”مبسوطة ” محمد سعد يتحول لـ رئيس عصابة في «الدشاش».. اعرف التفاصيل بالتفاصيل| تامر حسني يستضيف نجم منتخب مصر السابق في فيلم «ري ستارت» نجاح كبير لأغنية ”سيبتك” ل أمانى السويسى بتوقيع لايف ستايلز

السيطرة على حريق داخل ” الحى الشعبى” بمدينة الإنتاج الإعلامي

إطفاء حريق الحى  الشعبى
إطفاء حريق الحى الشعبى

تم اخماد الحريق تماما الذى كان قد نشب في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم في ديكور أحد الأفلام التي يتم تصويرها حاليا بالحي وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة إلي مكان الحادث ،للسيطرة عليه حيث قامت بالدفع بعدد من سيارات إلاطفاء بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية ، بقطاع امن المدينة وقاموا بالتعامل الفوري مع الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه تماما و الحد من انتشاره إلى أماكن أخري ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح .

إنتقل إلى مكان حدوث الحريق كلا من رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الاعلامي و السيد اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والسيد اللواء مدير ادارة الحماية المدنية بالجيزة ، لتفقد عمليات الاطفاء ، وتجري حاليا عمليات التبريد للإطمئنان علي السيطرة علي الحريق تماما وتباشر أجهزة التحقيق المعنية التحقيقات اللازمة في هذا الشأن . . وتجدر الإشارة أن مناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي مصممة بطريقة تفصل الاحياء عن بعضها ، مما يحد من انتشار اي حريق يحدث الي المناطق الأخري المجاورة .

موضوعات متعلقة