الموجز اليوم
تكريم نور الكاديكي بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة في دورته الثانيه د. آلاء إبراهيم تكتب:بعد فوكاك..دبلوماسية الصين مع دول الجنوب العالمى ”كان برئ” الأغنية الأكثر جدلا ل انغام فى ألبوم ”تيجى نسيب” بتوقيع نادر عبدالله محافظ قنا فى لقاء مفتوح مع أبناء المحافظة فى القاهرة سميحة المناسترلى:ذكرى النصر تبث روح الوطنية والفداء فى نفوس الشباب زفاف نجل محمود العدل يتألق بحضور حماقي وتامر حسني حلمى عبد الباقى..يشارك بحفل الموسيقى العربية الإثنين المقبل ملك المغرب يدعو لتعزيز الدبلوماسية البرلمانية وتضافر جهود كل المؤسسات والهيآت المغربية ملك المغرب: ملف الصحراء المغربية انتقل من مرحبة التبير إلى مرحلة التغيير الثلاثاء.. برنامج ”صباح بكره أحلى ”على قناة الصحة والجمال فى موسمه الجديد كامل الأوصاف والعدد..حفل أسطورى لهانى فرحات وأنغام فى المتحف الكبير المطربة الشابة أسما نور : أغنية ”بتمنى أنساك ”قدمتها حبا فى الفنانة ”شيرين عبد الوهاب” حققت نجاح لم أتوقعه

عماد جواد بوخمسين يكتب: 6 أكتوبر .. ذكرى الكرامة والشرف

الكاتب: عماد جواد بوخمسين
الكاتب: عماد جواد بوخمسين

تمر اليوم الذكرى الحادية والخمسون لانتصارات حرب السادس من أكتوبر ..يوم الشجاعة والإرادة .. يوم العزة والكرامة.

ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر هي ذكرى الكرامة والشرف ..يوم انتصر فيها الحق على الباطل.

في هذه الذكرى الخالدة نتذكر جميعا -مصريون وعرب- الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم وحياتهم في سبيل كرامة مصر وأهلها .. في سبيل الوطن واستقلاله.

في هذه المناسبة العزيزة علينا كعرب وجب علينا أن نهنئ إخواننا وأهلنا في مصر الغالية .. مصر العروبة قيادة وشعبا، سائلين الله أن يحفظها من كل شر ومكروه وأن يديم عليها الأمن والأمان والاستقرار تحت ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله ورعاه.

ندعو الله أن يتحقق لجمهورية مصر العربية وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار وأن تتحقق الطموحات المنشودة نحو مستقبل زاهر مشرق.

تحيا مصر
وكل عام وأم الدنيا بألف خير

موضوعات متعلقة