الموجز اليوم

إذاعة الشرق الأوسط تحتفل بعيد ميلادها

إذاعة الشرق الأوسط
إذاعة الشرق الأوسط

تحتفل إذاعة الشرق الأوسط برئاسة الإعلامى مدحت فهمى بعيد ميلادها يوم الثلاثاء 30 مايو الجارى ،ويتضمن الإحتفال بباقة من الفترات المفتوحة ، والفقرات، والسهرات التالية :
"أيام في الشرق".. فترة مفتوحة تتضمن لقاءات مع النجوم، والإذاعيين الذين شاركوا، وتعاملوا مع إذاعة الشرق الأوسط سواء من خلال البرامج التي قدموها، أو الدراما التي تعاونوا فيها مع الإذاعة ،أو من خلال استضافتهم علي هواء الشرق الأوسط مثل : د. عمرو الليثي، الكاتب الصحفي راجي عامر ، السيناريست أيمن سلامه .
"أستوديو 13 بالأرقام "
فترة مفتوحة تتضمن لقاءات متنوعه من خلال إستخدام رقم 13 بكل أشكاله مثل رقم 3 ، رقم 1، رقم 13 وهكذا لتكوين أسئلة، وألعاب مع المستمعين والنجوم مثل :
رقم 1 أول مره شاركت فيها علي هواء الشرق الأوسط،
رقم 3 أكثر 3 برامج قديم وجديد كان لهم تأثير في حياتك، رقم 13 رقم حظك وهل له دلالات أخري عندك
"ملوك الدراما "فترة مفتوحة تتضمن مسلسلات إذاعة الشرق الأوسط الشهيرة ،والمتميزة من بدايتها ،وحتي أحدث المسلسلات انتاجا من خلال مسابقة مع المسلسل مع إهداءات للأغاني التي يطلبها المستمعون.
"الشرق تالنت شو Talent show"فترة مفتوحة تتضمن لقاءات مع مذيعي الشرق عن مواهب يتمتع بها المذيع إلي جانب عمله في الإذاعة مثل الغناء – الكتابة الأدبية – الرسم – التمثيل وغيرها .
"أولها شرق "فترة مفتوحة تتضمن ما قدمته إذاعة الشرق الأوسط ،وكان لها السبق فيه مثل :إسماعيل ياسين في إذاعة الشرق الأوسط لأول مره ،وقصه العميل 1001 تم تقديمها دراميا لأول مرة ،
المطربة لطيفة تقوم بالتمثيل في الإذاعة لأول مرة ،
برامج تعليم اللغة الإنجليزية لأول مره في الإذاعة ،
رسائل المهرجانات الفنية
مع إجراء حوارات مع الإذاعي عبد الحميد سعيد، والإذاعي امام عمر، وإجراء حوارات مع النجوم الذين شاركوا في الأعمال الإذاعية مثل هاني شاكر- لطيفة – صفاء أبو السعود.
"ضحك السنين "فترة مفتوحة تتضمن لقاء مع رسام الكاريكاتير عمرو فهمي لرسم صورة كاريكاتير بإسمه لبرامج الشرق الأوسط علي مدار السنوات من خلال موضوع البرنامج واسمه نجومه .
"انا وانت والهوا تالتنا "سهرة تتضمن مسامع من أشهر برامج الشرق الأوسط، وسهراتها المتميزة مثل سهرة" ألو" محمد أنور، وسهرة "ساعة زمان" آمال العمدة، وسهرة "ساعة مع"، وغيرها من كنوز الشرق.