الموجز اليوم

”بداية عدل” تناقش مشكلات الصرف الصحي مع المسؤل بأسوان

المهندس محمد على
المهندس محمد على

التقت مبادرة "بداية عدل" اليوم بالمهندس محمد على رئيس قطاع التشغيل والصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، وبدأ اللقاء بشرح طبيعة ومهام عمله للحضور من كوادر حزب العدل بجانب سرد أهم ما تم إنجازه فى قطاع الصرف الصحي بمحافظة أسوان خلال الفترة الماضية.
وذكر المهندس محمد علي البعض من تلك المشروعات على سبيل المثال مشروع إحلال وتجديد الخط الرئيسى للصرف الصحى بطريق كورنيش النيل الذي يهدف المشروع إلى القضاء على مشاكل الطفح نتيجة الكسور بأهم محور حيوي داخل المدينة، وحصول مشروع محطات معالجة الصرف الصحي بنظام المعالجة الثلاثية بكيما أسوان علي شهادة Tsm العالمية في معايير الجودة، كما طمأن محمد علي المشاركين بأنه تم إدراج جميع مشاكل الصرف بمدينة أسوان بنسبه100%في خطط الإحلال والتجديد القادمة، كما تم ايضاً قرب الانتهاء من الخطوط الرئيسية الكبرى بالمحافظة كما كان مخطط لها.
كما تطرق إلى مشكلة منطقة الكرور المتكرر فيها عمليات الطفح والمساعي من خلال اللجنة الفنية المشكلة لدراسة حل جذري لتلك المشكلة.
وختم رئيس قطاع التشغيل والصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي حديثه بالثناء على مبادرة الحزب التي كانت مساحة لمناقشة كثير من المفاهيم والمعلومات المغلوطة.

وقال إبراهيم حجازي منسق مبادرة بداية عدل، أن حزب العدل بأسوان يسعى من خلال المبادرة لتطور مستمر من خلال لقاء مسؤولين بالمحليات والمحاولة الجادة لطرح الرؤىوالأفكار من خلال مشاركات كوادر الحزب في طرف حلول وأفكار للمشكلات التي يعاني منها الشارع الأسواني مما يرسخ لقيم الإيجابية والتفاعل لدى كوادر الحزب من فئات مختلفة بجانب السعي للحصول علي المعلومات وخطط الحكومة المستقبلية فيما يخص الخدمات من مصدرها.