الموجز اليوم
باسم سمرة ا”نجوم إف إم”: ”العتاولة” تجربة عظيمة وكان نفسى أشارك في ”الحشاشين” أحمد كشك ل ”عيش صباحك” .. ”جودر” عمل فنى للتاريخ وفد إعلاميا باكستانيا يزور مدينة الإنتاج الإعلامي ويشيد بإمكانياتها كلوب ينافس أرتيتا وجوارديولا على جائزة أفضل مدرب في البريميرليج وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير بيلاروسيا لبحث مجالات التعاون المشترك رابطة الأندية تفاجئ إمام عاشور بهذا القرار افتتاح أول برج تبريد مياة في مصنع ارمنت للسكر بالأقصر بتكلفة ٤٠مليون جنيه تموين الشرقية :استقبلنا 500 ألف طن ونستهدف 600 الف طن وإنتاجية الفدان تخطت 22 اردب محكمة جنوب الجيزة تسلم الفنانة ”نسرين طافش” شهادة من حكم التصالح لرفع اسمها من قائمة المنع من السفر ضبط 24 طن دقيق خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة خلال 24 ساعة ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية النيابة تحقق مع موظفة بمدرسة سكبت ماءً ساخنا من شباك مكتبها على تلميذة بدون قصد بالعمرانية

مصطفى حجاج..ممثل لأول مرة في مسرحية ”صوابع زينب”

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

شارك المطرب مصطفى حجاج متابعيه علي موقع الصور انستجرام بوستر العرض المسرحي"صوابع زينب" وتعتبر المرة الأولى التي يشارك فيها حجاج في عرض مسرحي .

وقام مصطفى حجاج من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بنشر بوستر للمسرحية تحمل صورته وعلق عليها : " انتظروني لأول مرة في مسرحية صوابع زينب مع نجوم الكوميديا في المسرح العالمي في بوليفارد_سيتي .. من 16 إلى 20 نوفمبر".

العرض المسرحي صوابع زينب هو عرض كوميدي من بطولة نخبة من ألمع فنانين الكوميديا في مصر وتعرض علي المسرح العالمي في بوليفارد سيتي من 16 إلى 20 نوفمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض .
حيث يشارك في بطولة العرض هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، المطرب مصطفى حجاج ،منه فضالي ،ونجوم اخري.
مسرحية "صوابع زينب" تروي قصة سيدة تُدعى زينب، وهي أم لثلاث بنات تُدعى سندس وداليا ونانسي، تعيشون معًا في إحدى الأحياء الشعبية، تكمن أهداف زينب في الحياة في زواج بناتها وضمان تأمين حياتهن بعد وفاة والدهن ،ومع ذلك، تواجه زينب صعوبات في التعامل مع شخصيات بناتها المختلفة، مما يجعل من الصعب عليها السيطرة عليهن.

في هذا السياق، يدخل المعلم عنتر، الذي يحب زينب ويرغب في الزواج منها، الصورة. يبدأ عنتر تدريجيًا في التقرب من زينب، وتقرر زينب أن تستفيد من هذه الفرصة في وضع خطة لتربية بناتها وترويضه ، وتتوالى الأحداث والمواقف بشكل كوميدي طريف .

وقد تم طرح تذاكر العرض المسرحي بأسعار مختلفة تنقسم إلى 4 فئات. الفئة الأعلى تكلفة تبلغ 950 ريال سعودي، وهي ما يعادل 7800 جنيهًا مصريًا. الفئة الثانية تبلغ 800 ريال سعودي، أي ما يعادل 6600 جنيهًا مصريًا. أما الفئة الثالثة فتكلف 770 ريال سعودي، ما يعادل 6300 جنيهًا مصريًا، وأما الفئة الأخيرة فتبلغ 650 ريال سعودي، وهي ما يعادل 5300 جنيهًا مصريًا .. تلك الأسعار تسمح بمرونة في اختيار الجمهور للمكان الذي يفضلون مشاهدة الحفل منه وفقًا لميزانيتهم.