الموجز اليوم
وفد من إتحاد الجمعيات والأندية في صور ومنطقتها يزور أمين سر حركة” فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية باسم سمرة ا”نجوم إف إم”: ”العتاولة” تجربة عظيمة وكان نفسى أشارك في ”الحشاشين” أحمد كشك ل ”عيش صباحك” .. ”جودر” عمل فنى للتاريخ وفد إعلاميا باكستانيا يزور مدينة الإنتاج الإعلامي ويشيد بإمكانياتها كلوب ينافس أرتيتا وجوارديولا على جائزة أفضل مدرب في البريميرليج وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير بيلاروسيا لبحث مجالات التعاون المشترك رابطة الأندية تفاجئ إمام عاشور بهذا القرار افتتاح أول برج تبريد مياة في مصنع ارمنت للسكر بالأقصر بتكلفة ٤٠مليون جنيه تموين الشرقية :استقبلنا 500 ألف طن ونستهدف 600 الف طن وإنتاجية الفدان تخطت 22 اردب محكمة جنوب الجيزة تسلم الفنانة ”نسرين طافش” شهادة من حكم التصالح لرفع اسمها من قائمة المنع من السفر ضبط 24 طن دقيق خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة خلال 24 ساعة ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية

جلال غالى ..يكشف معاناة أهل غزة فى أغنيته ”إحنا أصحاب القضية ”

جلال غالى
جلال غالى

طرح المطرب جلال غالى، على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، وجميع المواقع الاجتماعية، أحدث أعماله الغنائية، فيديو كليب أغنيته الجديدة، بعنوان " إحنا أصحاب القضية "، والتي تهدف لتسليط الضوء على الكوارث الإنسانية التي تحدث على الأراضي الفلسطينية، وما يتعرض له أهالي قطاع غزة على يد جيش الاحتلال.
تفاعل جلال مع الأحداث، وشعر بحزن شديد، وناقش الأمر مع مديرة أعماله سارة ابو خجيل، فقرر تقديم أغنية "إحنا أصحاب القضية" لكى يمنح الموسيقى والغناء بعدا إنسانيا عمليا، متضامنا مع اهل غزة، رافضا لهمجية الاحتلال، وداعما للقضية الفلسطينية.
"إحنا أصحاب القضية" كلمات عمرو هشام، والحان محمود غرابلي، وتوزيع موسيقى عمرو العزبي، وتصوير وإخراج محمد العطار، وانتاج مدحت سعد شركة "ارت ميوزيك" للانتاج الفني.. وتقول كلماتها:

فوقوا لاجل الانسانيه .. دي اباده جامعيه
ذنبه اي الطفل البريء .. يتقتل و يكون ضحيه
الحياد اكبر خيانه .. محتاجين صوتك معانا
هو دا الحق اللي ليهم .. التعاطف مش كفايه
احنا أصحاب القضيه .. مش هنبقي في يوم ضحيه
في المحن بنزيد صلابه .. احنا عزيمتنا قويه
كلنا في الشده واحد .. قصاد عدو قلبه جاحد
مستعد بروحي اضحي .. و في سبيل القدس اجاهد
علي قلب واحد كلنا .. حالفين نرجع حقنا
لو كل يوم فيه 100 شهيد .. مفيش بديل عن ارضنا
هنجيب حقوق الابرياء .. بكل عزه و كبرياء
هنجيب حقوقهم أولآ .. و بعده نقبل العزاء
يا غزه ميت مليون سلام .. و للصمود نقف احترام
للابرياء المخلصين .. دول صعب يوصفهم كلام
الحق لا يمكن يموت .. مهما السنين عليه تفوت
القدس ارضنا كلنا .. ومن النهارده مفيش سكوت
هنجيب حقوق الابرياء .. بكل عزه و كبرياء
هنجيب حقوقهم أولآ .. و بعده نقبل العزاء.

https://youtu.be/V5A1QGLFKbE?si=f1FOIHPgcbxX3uJ_