الموجز اليوم

أحمد السقا ضيف شرف فيلم « عصابة المكس » مع أحمد فهمي

انتهى أحمد السقا من تصوير مشاهده في فيلم «عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي، الذي يواصل تصوير مشاهده خلال الفترة الحالية، ويظهر السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.
وجمعت المشاهد التي صورها السقا بينه وبين أحمد فهمي ولبلبة وأوس أوس وروبي، وتم تصوير هذه المشاهد في منطقة الفيوم، ويحمل الفيلم مفاجأت كثيرة للجمهور وقت عرضه.
ويعتبر فيلم «عصابة المكس»، التعاون الثالث بين أحمد السقا وأحمد فهمي كضيوف شرف، حيث كان أول لقاء بينهما عام 2010 من خلال فيلم سمير وشهير وبهير، كما ظهر فهمي في الحلقة الأولى كضيف شرف في مسلسل جولة أخيرة الذي عرض في يناير الماضي على إحدى المنصات بعد 10 سنوات من الفيلم.
فيلم «عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، أحمد فهيم، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.
ومن ناحية أخرى عرض لـ فهمي في 2023 فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه أوس أوس، محمد أنور، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيج رامي، إبراهيم فايق، هنا الزاهد، أكرم حسني، صبري فواز، وآخرين.
وظهر كضيف شرف في فيلم شقو، بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح والذي يعرض حاليًا في السينمات، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويشارك فيه دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم يسرا.

موضوعات متعلقة