الموجز اليوم

شربل كرم : مهرجان الزمن الجميل مشهدية وفاء ببصمة صانعيه

شربل كرم
شربل كرم

أعرب الإعلامي اللبناني شربل كرم عن سعادته بحضور مهرجان الزمن الجميل في دورته السابعة على أرض بيروت وتحديداً "كازينو لبنان"، مضيفاً أن إقامة المهرجان تعد أكبر رد على بقاء لبنان مركزاً للفن والإبداع.

وأشار شربل كرم إلى أن المهرجان الذي يعد منارة للتميز والإبداع المستمر، جمع أشهر فناني الزمن الجميل من مختلف الدول العربية، من أجل كلمة وفاء لهؤلاء العمالقة الذين لطالما أسعدونا وأعطوا للفن العربي الكثير.

كما وجه كرم شكر خاص لمدير المهرجان وجراح التجميل العالمي " الدكتور هراتش ساغبازاريان" ووصفه بالعبقري صاحب الأنامل الذهبية التي تصنع لنا جمالاً لايضاهيه جمال.

وكتب الإعلامي اللبناني على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة شكر للدكتور هراتش قال فيها : شكراً لمبتكر هذا الإنجاز، ونشر صورتهما سويا وعلق على الصورة قائلاً : تلك الضحكة الصادقة من القلب هي لإنسان أدرك معاني الإنسانية، هي لمبتكر الزمن الجميل، الزمن الذي نتمنى لو عشناه ولكن مع د. هراتش استطعنا تكريمه وصنع عنوان كبير له على وسع المدى سيسكن بصمة التاريخ.

وأضاف : نعم بنجاح عظيم ٧ أعوام للزمن الجميل صافحنا من خلالها كتاب التاريخ والفن الراقي العظيم، صافحنا من خلالها من رحلوا عنا لأنهم بصمة خالدة.

وأردف : هو مهرجان ببصمة إنسانية تكريمية لنقول شكرا لمن صنعوا الامجاد .
لنقول شكرا لمن تعبوا لأنهم يستحقون كل التقدير .
شكرا لك د. هراتش لأنك جعلت للتاريخ الجميل تكريم بعنوان الزمن الجميل .

التقى شربل كرم بالعديد من الفنانين الذي حرص على إجراء بعض اللقاءات الصحفية، والتصوير معهم، ومن أبرزهم الإعلامية رابعة الزيات والفنانة نجوى فؤاد والفنان لطفي لبيب والإعلامية نسرين ظواهرة، والإعلامي فرنسوا حلو والإعلامبة راغدة شلهوب،
منوهاً أن الهدف الرئيسي للمهرجان هو التأكيد على دور لبنان الثقافي والفني، وتكريماً لعمالقة الفن والغناء والتمثيل.

قدمت الحفل هذه السنة، الممثلة ورد الخال والتي تألقت وأبهرت الجمهور بإطلالتها وحضورها، أما الإعلامية نسرين ظواهرة فكانت حاضرة على السجادة الحمراء لإجراء المقابلات مع الحاضرين

أما رموز الغناء والتمثيل والاعلام الذين تمّ تكريمهم على مسرح "مهرجان الزمن الجميل"، فهم: الممثل سمير أبو سعيد، المخرج وئام الصعيدي، الممثلة الراحلة سعاد حسني التي مثلتها شقيقتها، الممثل القدير الراحل فادي ابراهيم، الإعلامية يولا سليمان، الممثلة نوال كامل، الممثل كميل سلامة، المايسترو هاروت فازيليان، الفنانة ميشلين خليفة، الممثلة سميرة بارودي، الممثل جورج دياب، الممثل لطفي لبيب، أيقونة الرقص الشرقي نجوى فؤاد، الممثل صلاح تيزاني "ابو سليم" الذي قدم له رئيس مجلس إدارة الـ LBCI الشيخ بيار الضاهر الدرع التكريمي، الممثل فايز قزق، الممثلة نبيلا عبيد، الفنان جوزيف عازار، الممثل الكوميدي بيار شماسيان، الممثلة هدى الشعراوي، عمر كركلا، الفنانة نادية مصطفى، الموسيقار مجدي الحسيني والإعلامية سهير شلبي.