الموجز اليوم

طارق النهري: أشارك في الموسم الرمضاني بمسلسلي «إش إش» و«سيد الناس»

طارق النهري
طارق النهري

ينشغل طارق النهري خلال الفترة الحالية بتصوير أكثر من عمل فني، ينافس بهما في الموسم الرمضاني المقبل، ومنهما مسلسلي «إش إش» و« سيد الناس».

وقال طارق النهري: في الفترة الحالية أصور مشاهدي في مسلسل «إش إش»، وأجسد خلال الأحداث شخصية المعلم، الذي يمتلك محل لبيع قطع غيار السيارات في منطقة شعبية، ويجسد شخصية شقيقي الفنان ماجد المصري.

وتابع النهري: أشارك أيضًا في مسلسل «سيد الناس» مع عمرو سعد، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وسعيد بالتعاون في العملين مع المخرج المبدع محمد سامي، ومن المقرر البدأ في تصوير بمجرد أن ننتهي من تصوير المشاهد الخاص بمسلسل «إش إش».

مسلسل إش إش، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي عمر بشخصية راقصة درجة ثالثة، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، والعمل مكون من 30 حلقة.

والمسلسل يشارك بجانب مي عمر في بطولته عدد من النجوم منهم، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إنتصار، إدوارد، عصام السقا، علاء مرسي، وطارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

بينما مسلسل سيد الناس فينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التيمة التي اعتاد على تقديمها عمرو سعد في السنوات الأخيرة ويحقق بها نجاحات ملحوظة، ومن المقرر بدء تصوير العمل في نوفمبر المقبل.

سيد الناس، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، وأحمد فهيم، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.