بوابة الموجز اليوم
محمد مجدى..يطرح أحدث أغنياته ”فين ألاقيك ” إختيار مصطفى كامل ..عضوا بمجلس المعهد العالى للموسيقى العربية د. حسين إبراهيم يكتب: لماذا تقرأ ”حول الحكم والإدارة”؟ إنطلاق المؤتمر السنوى للجمعية المصرية للصدر والتدرن مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم النجمة ”درة” كمخرجة لفيلم ”وين صرنا” هانى فرحات ..مفاجأة حفل” تامر عاشور” هدى الإتربي: تطورات شخصية دينا في «العتاولة 2» مفاجأة في دورته الثانية..تكريم الكاتب نبيل عزقلاني بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم عدداً من النماذج الملهمة في إطار مبادرة ” الأب القدوة ” بالتعاون مع مؤسسة العربي لتنمية المجتمع مصر 2000: كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي سلطت الضوء على التأثيرات السلبية للأوضاع الإقليمية غير المستقرة تكريم سلمى غريب..بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة فى دورته الثانية ضمن احتفالات وزارة الثقافة بالنصر. .” أكتوبر 73 إرادة شعب” فى ملتقى الهناجر الثقافي..الأحد المقبل

أحمد حاتم: ردود الأفعال على «عمر أفندي» أسعدتني والسقا كلمني

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كشف أحمد حاتم عن كواليس مسلسل «عمر أفندي»، الذي حقق نجاحًا وقت عرضه،قائلًا : مسلسل عمر أفندي في الأساس كان من المفترض أن يكون فيلم بعنوان السرداب، وعرض عليّ منذ سنوات، ولم يتم تنفيذه لظروف معينة، وبعد فترة طويلة هاتفني المخرج عبدالرحمن أبو غزالة عن مسلسل ووجدت أنه هو نفس الفيلم الذي كنت أحضر له منذ سنوات.

وأضاف: ردود الأفعال على المسلسل فاقت التوقعات، حرص عدد من النجوم ومنهم أحمد السقا، الذي كان يهاتفني يومياً بعد عرض الحلقة ويثني على العمل بأكمله، ويخبرني بأنه هو وزوجته يتابعانه حتى الأيام التي لم يعرض فيها المسلسل كنت أتلقى اتصاله، وكان هذا يسعدني كثيراً.

وحول تقديم فريق العمل جزء ثاني من المسلسل بعد نجاحه، تابع: نعمل على وجود جزء ثاني من المسلسل، وسيكون أقوي من الأول، وستظهر خلاله العديد من المفاجآت، وسنكشف خلاله أيضاً معنى مصطلح فضيحة الانجليز في العشة.

مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.